الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أرتيتا: تشاكا يمكنه النجاح في أرسنال

المصدر: "رويترز"
أرتيتا: تشاكا يمكنه النجاح في أرسنال
أرتيتا: تشاكا يمكنه النجاح في أرسنال
A+ A-

أكد المدير الفني الجديد لـ #أرسنال ميكل أرتيتا أن لاعبه غرانيت تشاكا سيعود للطريق الصحيح، بعد تحسن علاقته مع جماهير النادي، و"سيصبح لاعباً مهماً في تقدم مسيرة الفريق" في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ورد الدولي السويسري تشاكا بغضب على الجماهير، عندما هتفت ضده أثناء خروجه من الملعب عقب مواجهة كريستال بالاس في تشرين الأول الماضي، وسحب المدرب السابق أوناي إيمري منه شارة القيادة.

وعاد اللاعب (27 عاماً)، الذي استبعد من التشكيلة بعد مشكلته مع الجماهير، إلى الفريق، حيث قال مساعد مدرب مانشستر سيتي السابق أرتيتا عند تسلمه مهام منصبه الجديد في أرسنال الأسبوع الماضي إنه سيمنح تشاكا كل الدعم.

وقال لاعب وسط أرسنال السابق لوسائل إعلام بريطانية قبل مواجهة بورنموث: "عندما انتقلت من أرسنال إلى سيتي لبداية مسيرتي التدريبية، كنا نبحث عن لاعب في مركزه (تشاكا) لضمه وكان واحداً بين القائمة التي رشحتها. كنت سعيداً عندما تعاقد أرسنال معه، لأني رأيت أنه سيصبح لاعباً رائعاً. وبالفعل قدم العديد من الأشياء الجيدة، لكنه في موقف صعب حالياً وتصاعد موقفه مع الجماهير حتى انفجر".

وتابع: "لكني سعيد بمدى استعادة علاقته الجيدة مع الجماهير وعودته للفريق تدريجياً، وتعامل الجماهير معه بإيجابية. من الصعب تغيير السيناريو بالكامل منذ ما كانت عليه علاقته مع الجماهير إلى أن تصبح مميزة بالكامل، لكننا نسير في الطريق الصحيح".

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن تشاكا قد ينتقل إلى هيرتا برلين، لكن أرتيتا قال إنه تحدث مع اللاعب بشأن مستقبله.

وأضاف: "أبلغته مدى حرصي على بقائه وأهميته للفريق وما أتوقعه منه. فأنا هنا لمساعدته وأريده أن يشعر أننا خلفه ونسانده".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم