يسرا تبدأ "دهب عيرة" في كانون الثاني

22 كانون الأول 2019 | 13:00

المصدر: "النهار"

يسرا.

تبدأ النجمة يسرا تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل "دهب عيرة" أول كانون الثاني المقبل، في الديكورات الخاصة التي يقوم بمعاينتها مخرج العمل هاني خليفة، حيث يتم عقد جلسات بشكل يومي للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق تصويره، وعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل "دهب عيرة" يعدّ التعاون الثالث بين المخرج هاني خليفة والنجمة يسرا في الدراما التلفزيونية، حيث قدّما معاً مسلسلي "فوق مستوى الشبهات" العام 2016، الذي شارك في بطولته سيد رجب، وشيرين رضا، زكي فطين عبدالوهاب، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وتأليف أمين جمال وعبدالله حسن؛ و"الحساب يجمع" العام 2017، وشارك فى بطولته كريم فهمي، وبوسي، محمود عبدالمغني، وآخرون، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، وإنتاج جمال العدل.

من جهة أخرى، انتهت النجمة يسرا أخيراً من تصوير فيلمها "صاحب المقام"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته آسر ياسين، وصلاح عبدالله، محمود عبدالمغني، نسرين أمين، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، ميدو عادل، أمينة خليل، وآخرون، تأليف إبرهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard