عدوان: لا علاقة لنا بالموقف الأميركي وستريدا عن الحريري: "نحنا ما منبلف" (فيديو)

21 كانون الأول 2019 | 16:08

كتلة "القوات" بعد لقائها دياب.

قال النائب #جورج_عدوان باسم تكتل "الجمهورية القوية" بعد لقائه الرئيس المكلّف تشكيل الحكومة #حسان_دياب: "نتمنّى على كل الكتل أن تسلك الطريق التي سلكناها وقال لنا حسان دياب إنه يرغب بالجلوس مع وفد من الحراك والاستماع إليهم".

وأضاف: "سمعنا بمهلة شهر وتمنّينا على دياب أن يكون الحديث بساعات وأيام والإسراع بالتأليف والأهمّ أن تتجاوب الحكومة مع طلبات الناس وليس القوى السياسيّة".

وتابع: "قلنا لرئيس الحكومة المكلف أنّ لا مطالب لدينا كحزب "قوات لبنانية" ونريد حكومة مؤلّفة من أخصائيين مستقلّين يتمتّعون بالشفافية المطلوبة".

وأردف: "نضع الرئيس المكلف على المسؤولية والمحك وننتظر ما إذا كان سيُشكّل الحكومة التي نريدها "وساعتها لكلّ حادث حديث" وعلى ضوء ما سيحصل نتخذ القرار المُناسب ونعلنه". 

وفي شأن منفصل، قال: "ما نراه من حرق إطارات ورشق بالحجارة لا علاقة له بما يُريده الناس وبوجعهم بل يُضرّ بالتحرك السلمي وأتمنّى على القوى الأمنية أن يكون همّها الأول حماية المتظاهرين من أي محاولات شغب". 

وختم: "مقتنعون بموقفنا ولا علاقة لنا بالموقف الأميركي، والأيام ستثبت نوايانا". 

ورداً على السؤال، قالت النائبة ستريدا جعجع: "نحنا ما منبلف، العلاقة مع الشيخ سعد مرّت بشوائب، لكنها ثابتة".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard