الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"ون تو ثري أكشن"... كوميديّة خليجيّة في فيلم يُعرض أيام الفطر!

صيحات
"ون تو ثري أكشن"... كوميديّة خليجيّة في فيلم يُعرض أيام الفطر!
"ون تو ثري أكشن"... كوميديّة خليجيّة في فيلم يُعرض أيام الفطر!
A+ A-

كشفت شركتا الإنتاج الإماراتية "ميديا جروب" والسعودية "إن ستارز ستوديو" عن إطلاقهما مشروعاً فنياً مشتركاً، وهو الفيلم السينمائي "ون. تو. ثري أكشن" من إخراج المخرج المصري شادي لينين الرملي، إذ بدأت مرحلة التصوير قبل أيام في دبي.

ويحتاج الفيلم بحسب شركتي الإنتاج إلى نحو 4 أسابيع من التصوير، في مواقع تابعة لشركة إعمار العقارية في دبي، الداعمة للمشروع، حيث يفترض أن يعرض الفيلم في صالات السينما السعودية والخليجية أول أيام عيد الفطر المبارك.

أما عن الفنانين المشاركين في الفيلم، فهم، ميساء مغربي، وماجد مطرب فواز، وراكان عبدالواحد، وخالد يسلم، وراكان أبو خالد، وأحمد الحازمي، فَيّ فؤاد، والفنان الإماراتي عبدالله الغامدي، ونورالدين اليوسف.

كما تشارك في العمل مجموعة من نجوم شبكات التواصل الاجتماعي وفي مقدمهم "دايلر"، والشاعر السعودي زياد بن نحايت، والسعودية هَنا.

كواليس الإنتاج في الخليج!

أوضحت ميساء المغربي من شركة "ميديا جروب"، ومقرها مدينة دبي للاستديوهات، أن عنوان الفيلم يعكس مضمونه، حيث تدور أحداث الفيلم حول كواليس مسلسل تلفزيوني، بكل ما يمر به فريق العمل من مواقف ومفارقات في إطار من الكوميديا الرومانسية، مشيرة إلى أنّ (ون. تو. ثري. أكشن) هي العبارة الشهيرة في أوساط الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، والتي ينطق بها المخرج في بداية تصوير كل مشهد من مشاهد العمل، إيذاناً ببدء التصوير.

ومن المتوقع عرض الفيلم في صالات السينما في السعودية ومنطقة الخليج العربي أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه صناعة السينما السعودية انتعاشاً خاصة في ضوء الإعلان عن خطة طموحة لافتتاح وتشغيل 350 صالة سينما في أغلب مناطق السعودية تضم أكثر من 2500 شاشة بحلول العام 2030.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم