الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ميريام فارس تتبرّع بأجرها في "موسم الرياض" لأجل لبنان: "بمقدورنا المساعدة"

المصدر: "إنستغرام" و"تويتر"
ميريام فارس تتبرّع بأجرها في "موسم الرياض" لأجل لبنان: "بمقدورنا المساعدة"
ميريام فارس تتبرّع بأجرها في "موسم الرياض" لأجل لبنان: "بمقدورنا المساعدة"
A+ A-

أعلنت النائبة بولا يعقوبيان عبر حسابها على "تويتر" عن تبرّع الفنانة #ميريام_فارس بأجرها، في حفلها الذي ستحييه في السعودية ضمن "موسم الرياض"، لمصلحة المحتاجين في لبنان. وغردت معلقة على خطوة فارس: "ميريام فارس الرائعة تقدّم أرباح حفلها إلى المحتاجين في وطنها. شكراً على عطائك وأتمنى ألا تستائي لكشفي ذلك، حقّ الناس علينا في هذا الظرف الصعب المحاولة مع نجومنا وحضّ كل مقتدر على المساعدة. مع نجوم لبنان بمقدورنا مساعدة كلّ بيت بحاجة لدفا".

إعلان يعقوبيان عن مبادرة فارس حاز إشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوّا أن تكون لكثير من الفنانين مبادرات مشابهة.

وكانت فارس أطلقت منذ يومين، تحدّياً جديداً قبل حفلها الذي يقام غداً، في العاصمة السعودية والذي يشاركها فيه الفنان سعد لمجرد وفرقة "ميامي" الكويتية، إذ طلبت من متابعيها غناء "حبيبي سعودي"، ونشر الفيديو عبر هاشتاغ "ميريام فارس في السعودية". وسيقوم الفائز بالتحدّي بمرافقتها في الكواليس لمعرفة كيف تقوم بتحضيراتها قبل الحفل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6GVgrYlDHh/?igshid=1lwbvc2y9r91s]]

التحدّي لقي تجاوباً لدى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت الكثير من المقاطع الطريفة، وتصدّر الهاشتاغ الترند في السعودية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم