الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رونالدو يتقرب من المغاربة بكلمات مؤثرة!

جورج حداد
رونالدو يتقرب من  المغاربة بكلمات مؤثرة!
رونالدو يتقرب من المغاربة بكلمات مؤثرة!
A+ A-

للمغرب العربي مكانة كبيرة في قلب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يزور المملكة المغربية في كل فترة، وهذا ما أكده الدون خلال مداخلة تلفزيونية في حلقة على تلفزيون مونت كارلو استضافت قائد أسود الأطلس المهدي بن عطية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6Jl4ZjATSc]]

وفاجأ مقدم الحلقة بنعطية برسالة فيديو مباشرة عبر تقنية "سكايب" من زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي تزامل معه داخل يوفنتوس. وتوجه اللاعب المتوج بخمسة كرات ذهبية بتحية خاصة لبن عطية وقال له: "إنت لاعب مميز وصديق خاص لي. أنا أسميك "المروكي" نسبة للمغرب الذي أعشقه كبلد، وله مكانة متميزة عندي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3HU0aNDRoH]]

وأضاف اللاعب الملقب بصاروخ ماديرا: "بنعطية لاعب كبير وشخص رائع، أنا تشرفت باللعب معه، وأتمنى أن ألعب معه مستقبلاً كما أتمنى له مشواراً موفقاً، لقد سعدت بالفترات التي قضيناها معاً، وكذلك الذكريات التي جمعتنا سوياً".

بدوره مدح لاعب فريق الدحيل القطري، زميلة البرتغالي قائلاً "رونالدو الإنسان واللاعب"، واحترافيته الكبيرة التي تستحق على حد قوله "أن تمثل مصدر إلهام للناشئة والأجيال الصاعدة". وعند الكلام عن مسيرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية قال بن عطية: "ستظل كل التجارب التي خضتها مميزة ومدونة بمداد الفخر في مسيرتي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6K8iVopWve]]

يذكر أن بن عطية لعب في ايطاليا، لأندية أودينيزي، روما، يوفنتوس الذي تزامل فيه مع رونالدو، كما لعب في ايطاليا لفريق بايرن ميونخ، وتوج بألقاب الدوري في تلك الدول مع السيدة العجوز والبافاري.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم