الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل خطر لكِ أن تلوّني شعركِ قبل عيد الميلاد؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
هل خطر لكِ أن تلوّني شعركِ قبل عيد الميلاد؟
هل خطر لكِ أن تلوّني شعركِ قبل عيد الميلاد؟
A+ A-

إذا كان الذين حولك يكبحون جماحك لمنعك من تثبيت زينة عيد الميلاد منذ شهر تشرين الأوّل، استمرّي في القراءة، فهذا التلوين الرائع للعطلات يناسبك تمامًا! وإذا كنت من النوع العابس، استمري في القراءة للترفيه الذي يمكن أن يوفره هذا التلوين.

أخصّائيّة في التلوين في ميشيغان في العام الماضي أثارت ضجّة بابتكارها الأوريجينال المستوحى من شجرة الميلاد. إنها مثل وجود سحر عيد الميلاد الذي غرس مباشرة في شعرك.

لذلك إذا كنت مجنونة بفكرة دمج إطلالتك مع شجرة عيد الميلاد، فلا تفوّتي فرصتك!

الفكرة الرئيسية هنا هي الجمع بين الاحتفالات والأناقة. مزيج من الأخضر والأحمر والذهبي سوف يتنافس مع أجمل أشجار عيد الميلاد.

والهدف من ذلك هو إنشاء إطلالة تمتزج فيها كل التأثيرات جيدًا، بدلاً من أن يكون هناك خصل منفصلة كبيرة. يجب الاستلهام من زوبعة العطل، وليس بالضرورة أن تتقنّعي كعصا من الحلوى!

حتى لو كانت متعة هذا التلوين الجميل سريعة الزوال، فنحن نخبر أنفسنا أن أفضل الأشياء في الحياة تمر، فلماذا لا تمضي قدمًا حتى الأخير، خلال الوقت المفضل لديك من السنة! لكن هذا، بالطبع، إذا كان لديك القدرة الماديّة للاستثمار في حملة بالياج احتفالية مرحليّة.


ثم، إذا قررت أن تبقي رأسك كما هو للأشهر القليلة القادمة، فلن يتم الحكم عليك، ربما إذا تجرّأت على الإطلالة الميلاديّة على مدار السنة، سوف تصبحين رائدة، في الوقت المناسب لعيد الميلاد المجيد المقبل!

أعياداً سعيدة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم