السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هل تحتدم المنافسة بين ديميت أوزدمير ونسليهان أتاغول؟

المصدر: "تويتر"
هل تحتدم المنافسة بين ديميت أوزدمير ونسليهان أتاغول؟
هل تحتدم المنافسة بين ديميت أوزدمير ونسليهان أتاغول؟
A+ A-

أُفرج عن الإعلان الأول لمسلسل "ابنة السفير" الذي تؤدّي بطولته النجمة التركية نسليهان أتاغول المعروفة بشخصية نهال، بطلة مسلسل "حب أعمى"، ويشاركها بطولته النجم المحبوب أنجين أكيوريك الشهير بشخصية كريم.

وسيبدأ عرض المسلسل الإثنين المقبل، وينتظر جمهور نسليهان المسلسل على أحرّ من الجمر، خصوصاً أنه يأتي بعد فترة غيابها أربع سنوات عن الشاشة بعد مسلسل "حب أعمى".


وتصادفَ عرض الإعلان مع عرض إعلان مسلسل "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك"، لديميت أوزدمير وإبرهيم شيليكول، وإن كان لم يحدَّد بعد موعد عرضه، كما تم نشر صور وكواليس جلسة تصوير لنسليهان وأنجين أكيوريك بالوقت نفسه الذي نُشرت فيه صور من كواليس جلسة تصوير لديميت وإبرهيم شيليكول، الأمر الذي سيجعل المنافسة تحتدم بين ديميت أوزدمير التي حققت شعبية كبيرة من خلال مسلسل "الطائر المبكر"، ونسليهان أتاغول التي كرّس مسلسل "حب أعمى" نجوميتها وشعبيتها.


نسليهان في مسلسها الجديد ستقوم بدور ابنة سفير تدعى ناري، وعاشت حياتها بين أيسلندا واليابان والنرويج والهند، وتتحدّث ثماني لغات، وتحب منذ طفولتها سانجار ايفه أوغلو الذي يقوم بدوره أنجين أكيوريك، وهو ابن فلاح فقير.

المسلسل يسيطر عليه نوع من الغموض، حيث ستختفي ناري أو نسليهان، ليلة زفافها، وتظهر بعد سنوات في حفل زفاف آخر.

نسليهان كانت قدّمت منذ أكثر من عام مسلسل "القاع" مع إيلكر كاليلي، وعُرض عبر الإنترنت ولم يلقَ النجاح المطلوب. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم