ديميت أوزدمير تحذّر جان يمان من ذكر اسمها في لقاءاته الصحافية

10 كانون الأول 2019 | 14:16

المصدر: "حريات"

  • المصدر: "حريات"

جان يامان وديميت اوزدمير.

لا تزال تصريحات الممثل التركي جان يمان تلقى استياء لدى الجمهور التركي ولدى زملائه الفنانين. فقد قامت الممثلة سينام كوبل التي سبق أن شاركته في "مسائل الغرام" وفرح زينب التي كانت تجمعها به صداقة بإلغاء متابعته عبر "إنستغرام".

أما ديميت أوزدمير والتي طالتها تصريحات جان يمان، واعترف فيها أنهما دخلا في علاقة حب بعد الحلقة العشرين من مسلسل "الطائر المبكر" وأنه كانت بينهما رغبة جنسية قوية وهذا سبب نجاحهما، فبحسب صحيفة "حرييت" التركية أبدت انزعاجها من جان يمان وأرسلت له عبر مدير أعمالها تحذيراً وطالبته بالتوقف عن ذكر اسمها في لقاءاته الصحافية.

وكان يمان وخلال حديثه لصحيفة "حرييت" سخر من طريقة استخدام ديميت أوزدمير لمواقع التواصل الاجتماعي، رداً على سؤال أنه في مسلسل "الطائر المبكر" هو من حظي بشعبية وليس ديميت فقال إنّ ديميت لا تستخدم مواقع التواصل مثله حيث يخصصها للمسلسل في حين أنها تنشر صور "السِلفي".

واضاف: "في حسابي لن تجد صورة التقطتها وانا أقف أمام المرآة. اضافة أنني أرد على تعليقات المعجبين وأشكرهم. وأشارك مقاطع بالإيطالية والاسبانية".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard