الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أوين ويلسون يدفع 25 ألف دولار شهريًّا لابنته التي لم يلتقِ بها قطّ

المصدر: "مترو"
أوين ويلسون يدفع 25 ألف دولار شهريًّا لابنته التي لم يلتقِ بها قطّ
أوين ويلسون يدفع 25 ألف دولار شهريًّا لابنته التي لم يلتقِ بها قطّ
A+ A-
يقال إن أوين ويلسون يدفع 25 ألف دولار (19 ألف جنيه إسترليني) شهريًا لدعم ابنته، التي لم يلتقِ بها قط، بالإضافة إلى 70 ألف دولار لتغطية تكاليف مربية الطفل، والممّرضة الليليّة، والرسوم القانونية.

ففي العام الماضي، تبيّن أن ممثل "Wedding Crashers" هو والد طفلة تدعى ليلى، بعد أن وافقت حبيبته السابقة فاروني فونغسفيراتس على إجراء اختبار الأبوّة، في أيّار 2018، بعد خمسة أشهر من ولادة الطفلة.

وفي التفاصيل، تتمتّع فاروني بالحضانة، كما أنّها تتّخذ جميع القرارات المتعلّقة بصحّتها، وبتعليمها، وبرفاهيتها.

وعلى الرغم من أنّه لم يجتمع بعد بليلى، التي تبلغ الآن من العمر عامًا واحدًا، إلاّ أن وثائق المحكمة تكشف أن أوين يدعم ابنته ماليًّا. وتنصّ وثائق المحكمة على أنّه لا ينبغي لأي من الطرفين "إبداء ملاحظات مهينة بشأن الآخر بحضور الطفلة". ووفقاً لموقع "مترو" البريطاني، كان فاروني وأوين ،البالغ من العمر 51 عامًا، على علاقة غير مستقرّة لمدّة خمس سنوات إلى أن انفصلا قبل ولادة ليلى.ويُذكر أن ممثل هوليوود الشهير لم يعلّق علانية على الموضوع، لكنّ فاروني تحدّثت مع الإعلام مناشدةً أوين لمقابلة ابنته، فقالت: "ليلى بحاجة إلى أب، فالمثير للسخرية أن أوين يلعب دور الأب في فيلمه الجديد لكنّه لم يلتقِ بابنته بعد".

والمدهش في الأمر أنّ أوين أيضاً أب لولدين، روبرت، البالغ من العمر ثمانية أعوام، من حبيبته السابقة جادي دويل، وفين، البالغ من العمر خمسة أعوام، من علاقته السابقة مع كارولين ليندكفيست.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم