شجرة ميلاد ساحة النور تجسد المحبة والسلام

8 كانون الأول 2019 | 20:59

المصدر: "النهار"

شجرة الميلاد في طرابلس. ( اسبر ملحم).

ارتفعت شجرة الميلاد في ساحة النور بطرابلس بمبادرة من جمعية "انا وطني" التي ترأسها امية كبارة، وتعاون في تصميمها وتنفيذها الناشط ميشال محفوض.

وقالت كبارة ان الشجرة كانت بمبادرة خاصة من جمعيتها تجسيدا للأرزة التي تتوسط العلم اللبناني، وهي ترمز للمحبة والسلام، ونحن نؤكد بواسطتها اننا كلنا تحت راية واحدة هي راية الوطن.

ولفتت كبارة الى ان الشجرة تعبير عن وحدة الموقف في ساحة النور، وطرابلس دائما ترفع شجرة الميلاد في هذه المناسبة لأن طرابلس كانت دائما ولا تزال مدينة المحبة والوحدة الوطنية.


يذكر ان الشجرة وصلت الى الساحة منذ اربعة ايام كهيكل حديد، وجرى تلبيسها بالأخضر والاحمر والابيض على شكل والوان العلم اللبناني، واضيئت بالانوار الكهربائية ورفعت نجمة في اعلاها كتب عليها ١٧ تشرين الاول موعد انطلاق الثورة.

وتنتظر الساحة وصول قبضة الثورة بينما انطلقت نهارا مسيرة طالبية واتحاد نقابات المهن الحرة حيث جابت شوارع طرابلس واتجهت الى الميناء ونفذت اعتصاما امام مبنى البلدية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard