أتالانتا يواصل صحوته

7 كانون الأول 2019 | 21:44

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو أتالانتا (تويتر).

واصل #أتالانتا، ثالث الموسم الماضي، صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي، عندما تغلب بصعوبة على ضيفه هيلاس فيرونا 3-2، في المرحلة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان هيلاس فيرونا البادئ بالتسجيل عبر صامويل دي كارميني في الدقيقة 23، لكن أتالانتا نجح في إدراك التعادل قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول بواسطة الأوكراني روسلان مالينوفسكي (44).

ومنح دي كارميني التقدم مجدداً لهيلاس فيرونا في الدقيقة 57، لكن أتالانتا أدرك التعادل بعد 7 دقائق بواسطة الدولي الكولومبي لويس موريال من ركلة جزاء.

واضطر هيلاس فيرونا إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين بطرد مدافعه البولندي بافل دافيدوفيتش لتلقيه الانذار الثاني، فخطف صاحب الأرض هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر الألباني بيرات دييمسيتي.

ولحق أتالانتا موقتاً بكالياري إلى المركز الخامس، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف خلف الأخير، الذي يحل ضيفاً على ساسوولو الأحد في ختام المرحلة.

وجاء فوز أتالانتا في توقيت مناسب، حيث يستعد الفريق لرحلته إلى مدينة خاركيف الأوكرانية لمواجهة مضيفه شاختار دانييتسك، أحد منافسين له إلى جانب باير ليفركوزن الألماني على البطاقة الثانية المؤهلة إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، عن المجموعة الثالثة التي حجز مانشستر سيتي الإنكليزي بطاقتها الأولى.

وكان أتالانتا حقق فوزاً تاريخياً في المسابقة القارية العريقة الثلثاء قبل الماضي على حساب ضيفه دينامو زغرب 2-0، فأنعش آماله في المنافسة على بطاقة الدور الثاني.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير بفارق نقطتين خلف شاختار دانييتسك وبفارق نقطة واحدة خلف دينامو زغرب، الذي يستضيف مانشستر سيتي في اليوم ذاته.

في المقابل، مني هيلاس فيرونا بخسارته الثانية توالياً والسابعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع.

ويلتقي الأحد ليتشي مع جنوى، وسبال مع بريشيا، وتورينو مع فيورنتينا، وسمبدوريا مع بارما، وبولونيا مع ميلان.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard