مسيرات المحتجين في طرابلس... من ساحة النور إلى بيوت النواب والوزراء (صور فيديو)

7 كانون الأول 2019 | 17:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

مسيرة في طرابلس (إسبر ملحم).

جابت شوارع مدينة طرابلس تظاهرات انتقلت من ساحة النور إلى بيوت النواب والوزراء الحاليين والسابقين، مردّدة هتافات الثورة ومطالبة بإسقاط النظام واسترداد المال المنهوب.

(إسبر ملحم).

(إسبر ملحم).

وحصل إشكال بين المحتجين وأنصار النائب فيصل كرامي، حيث تدخّل الجيش والقوى الأمنية وأعادوا الهدوء إلى المكان.

وفيما بعد، أكد المكتب الإعلامي لرئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، في بيان، أن "لا صحة على الإطلاق لما تداوله بعض الإعلام عن إشكال أو عن إطلاق نار حصل خلال قيام بعض المواطنين بالتظاهر أمام منزل النائب فيصل كرامي"، راجياً من الاعلام "توخي الدقة والحذر في نقله المعلومات نظراً لدقة الوضع".

(إسبر ملحم).

(إسبر ملحم).



أمام منزل النائب محمد كبارة (إسبر ملحم).

وانطلقت مسيرة طالبية من الجامعة اللبنانية في مجمع المون ميشال - البحصاص، انضم إليها شبّان وشابات من المدينة عند نقطة بوليفار فؤاد شهاب للمشاركة في الاعتصام المركزي في ساحة عبد الحميد كرامي "النور"، تتقدمها سيارات عليها مكبرات صوت تبث الأغاني الوطنية وشبان يرددون هتافات مطالبة بالتغيير، وسط مواكبة من عناصر القوى الأمنية والجيش.

وكان المحتجون أقفلوا صباحاً المدارس والثانويات في طرابلس والقبة وأبي سمراء والبداوي طالبين من التلامذة المشاركة بالاحتججات الثورية.

أمام منزل الرئيس نجيب ميقاتي (إسبر ملحم).

أمام منزل النائب سمير الجسر (إسبر ملحم).

أمام منزل النائب فيصل كرامي (إسبر ملحم).

(إسبر ملحم).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard