الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أوباميانج قريب جداً من ريال مدريد

جورج حداد
أوباميانج قريب جداً من ريال مدريد
أوباميانج قريب جداً من ريال مدريد
A+ A-

يعتبر المهاجم الغابوني بير إيميريك أوباميانج واحداً من أفضل المهاجمين حول العالم في الأونة الأخيرة. فمهاجم نادي أرسنال الانكليزي تمكن من الفوز بجائزة هداف الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم المنصرم برصيد 22 هدفاً بالتساوي مع كل من اللاعب المصري محمد صلاح والنسغالي ساديو ماني نجمي نادي ليفربول.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5dZd4iHd0G]]

تألق أوبا لم ينحصر في الموسم الماضي فقط بل استمر الى هذا الموسم، حيث إنه تمكن من تسجيل 10 أهداف مع الفريق اللندني هذا الموسمم. هذه الأرقام جعلته مطمعاً للعديد من الأندية حول العالم على رأسها فريق ريال مدريد الاسباني.

حيث كشفت تقارير صحافية فرنسية عن رغبة فريق العاصمة الاسبانية بعقد صفقة تبادلية مع الجانرز ينتقل على اثرها الغابوني الى قلعة سانتياجو برنابيو، مقابل تخلي الميرنغي عن اللاعب الصربي لوكا يوفيتش المنتقل في مطلع هذا الموسم لفريق المدرب زين الدين زيدان. حيث يرى المسؤولون في ريال مدريد، أن لوكا يوفيتش لم يقدم المستويات المتوقعة منه، منذ قدومه للفريق الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4f396toVZc]]

وأشار الموقع عينه إلى أن ريال مدريد بدأ بالفعل اتصالاته مع وكلاء أوباميانج، من أجل الاتفاق على تفاصيل الصفقة. كما صدرت عدة تقارير صحفية تفيد الى أن اوبا قد أوقف مباحثات تجديد عقده مع الأ رسنال بسبب العرض المقدم من مدريد، والمستوى السيئ الذي يقدمه ناديه الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب البرميبريليغ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم