الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

29 إصابة نهشت كيان ريال مدريد هذا الموسم!

جورج حداد
29 إصابة نهشت كيان ريال مدريد هذا الموسم!
29 إصابة نهشت كيان ريال مدريد هذا الموسم!
A+ A-

لم تتوقف لعنة الإصابات عن ضرب فريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، حيث أشار تقرير صحفي إسباني، إلى أن هناك مشاكل كثيرة تواجه المدرب الفرنسي للملكي زين الدين زيدان بسبب الإصابات. خاصة بعد إصابة الثلاثي الملكي، البلجيكي ايدين هازارد، الويلزي جاريث بيل، والبرازيلي مارسيلو المرشحين للغياب عن الكلاسيكو القادم في الثامن عشر من الشهر الجاري.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5sRP76JGQ7]]

فحسب صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد، فان ريال مدريد تعرض هذا الموسم لـ29 اصابة طالت 16 لاعباً خلال مدة زمنية قصيرة جداً "4 أشهر" فقط. وأوضحت الصحيفة عينها أن في الموسم السابق تعرض لاعبو ريال مدريد لـ 50 إصابة ضربت 23 لاعبًا، أي أن الملكي اقترب من معادلة رقم الموسم الماضي من ناحية الاصابات في أقل من نصف الموسم الحالي. وأضافت ماركا الى أن اللاعبين الذين نجوا من الاصابات حتى الآن، هم الحارس الاحتياطي

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5sTwqjI4EG]]

ألفونس أريولا والمدافعان داني كارفاخال ورفايل فاران والقائد سيرجيوراموس وألفارو أودريوزولا وكاسيميرو وكريم بنزيما وماريانو دياز وفينيسيوس جونيور.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5uv6TCJWOJ]]

ويملك ريال مدريد سجلًا سيئًا في ما يتعلق بالإصابات هذا الموسم، مقارنة مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة. وتعرض 8 لاعبين من الرخي بلانكوس هذا الموسم لـ 12 إصابة، بينما ضربت 22 إصابة 15 لاعبًا من برشلونة ما يعني أن لاعبي ريال مدريد قد تعرضوا لضعف عدد إصابات لاعبي البلوجرانا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم