بالصور: عفيف يقود قطر إلى المربع الذهبي لكأس الخليج

2 كانون الأول 2019 | 20:17

المصدر: "النهار - قطر"

عفيف.

قاد النجم #أكرم_عفيف #المنتخب_القطري إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج الـ24 في كرة القدم، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة حتى 8 كانون الأول الحالي، بفوزه على نظيره الإماراتي 4-2، في الجولة الأخيرة من الدور الأول للبطولة الخليجية. 

واحتفل عفيف اليوم بنيله جائزة الاتحاد الآسيوي لأفضل لاعب في القارة لعام 2019، بأفضل طريقة ممكنة. 

وقاد عفيف العنابي بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 20 و28 (من ركلة جزاء)، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى التي شهدت تعادل العراق واليمن سلباً، وأضاف القائد حسن الهيدوس الهدف الثالث (53) واختتم بوعلام خوخي الرباعية (90+4)، فيما سجل علي مبخوت هدفي الإمارات (33 من ركلة جزاء و 77).

وتصدر المنتخب العراقي المجموعة بسبع نقاط وبفارق نقطة عن قطر، وجاءت الإمارات في المركز الثالث بثلاث نقاط أمام اليمن الذي ودع بنقطة واحدة.

وهو الفوز الأول لقطر على الإمارات في كأس الخليج منذ نسخة عام 2002، وجددت بذلك فوزها عليها بعد الرباعية النظيفة في ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي في الدور نصف النهائي لكأس آسيا 2019 خلال كانون الثاني الماضي.

وأكد عفيف (23 عاما) أنه يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، بعد الدور الحاسم الذي قدمه في المباراة، وهو أعرب عن سعادته بالفوز والتأهل قائلاً: "المباراة اليوم كانت عندي اهم من الجائزة. أنا سعيد جدا بحضور الجماهير ووقفتهم معنا وتشجيعهم لنا حتى اخر دقيقة".






















نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard