سيرين عبد النور تكشف عن طريقتين لوضع أحمر الشفاه الأحمر

3 كانون الأول 2019 | 11:30

المصدر: "انستغرام"

سيرين عبد النور خلال تصويرها حملة مستحضرات ماك.

جسدت النجمة #سيرين_عبد_النور وجه حملة مستحضرات ماك الأخيرة واشتهرت بأحمر الشفاه الأحمر الذي اعتمدته بصمة أيقونية لإطلالاتها الرسمية. أما كيف تضع النجمة أحمر الشفاه، فلقد أوضحت أنها تحب وضع اللون الأحمر مع إطلالة ميتاليكية او بزي أسود موحد. ولتصوير حملة مستحضرات ماك، فضلت اعتماد تسريحة شعر طبيعية وآي لاينر القطة مع أحمر الشفاه الكرزي المطفي ولكن مع ظلال عيون ذهبية. كما اختارت الزي الأبيض الموحّد لإضفاء تألق على بشرتها. أنظر الصورة أدناه: 

ومع الأحمر البورغندي المخملي فهي تفضل الظلال السموكي مع شعر موفوع بشنيون منخفض. وتعتمد التاكسيدو الأسود من الكريب والساتان مع هذه الإطلالة. وعن سر اختيارها للون الأحمر أوضحت سيرين عبد النور خلال إطلاقها المستحضر الجديد انها اعتمدت هذا اللون خلال تصوير مسلسل الهيبة خلال شهر رمضان المبارك وانها تعتبر أن اللون الأحمر لون مثير يعكس تميّز السيدة وقوة شخصيتها.

وكانت أطلقت النجمة من دبي وبالتعاون مع الماركة ثلاثة مستحضرات من أحمر الشفاه تتدرّج من الأحمر الكرزي الحيوي، الى الأحمر الياقوتي وانتهاءٍ بالأحمر الخمري، مع أقلام محدّدة للفم تتناغم مع كل مستحضر.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard