أزياء الساعة: H&M توقع كبسولة شمسية مع المصممة الكولومبية Johanna Ortiz

2 كانون الأول 2019 | 13:30

المصدر: النهار

H&M-Johanna Ortiz.

أعلن العملاق السويدي للتو عن تعاونه الجديد مع المصممة الكولومبية جوهانا أورتيز. كبسولة شمسية ومطبّعة بالزهور تنبعث منها رائحة أميركا الجنوبية.

بعد تعاونها قبل بضعة أسابيع مع مصمم الأزياء الإيطالي جيامباتيستا فالي، كشفت H&M بالفعل عن تعاونها الجديد مع المصممة الكولومبية Johanna Ortiz . قبل بضعة أسابيع من عيد الميلاد، كشفت الدار العملاقة السويدية عن الصور الأولى لمجموعة شمسية مطبّعة بالزهور، تجسّدها العارضة الفرنسية تينا كوناكي.

إذا لم تكن كل المجموعة متاحة قبل 12 آذار 2020 ، فستطلق العلامة التجارية أربعة تصاميم مختارة من المجموعة في المتاجر وعلى متجر H&M الإلكتروني في الثالث من كانون الأول. في البرنامج: أربعة فساتين مخلصة للكون الملوّن والأنثوي جدا من Johanna Ortiz ، بما في ذلك فستان قصير، فستان ملفوف، فستان قصير، فستان طويل مع كشكش. كل منها مصنوع في أربع مطبوعات زهرية غريبة من أرشيف Johanna Ortiz تسمى Wild Roses و Orchid Paradise و Cacatua و Poppies.







نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard