الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تويتر يتراجع عن هذا القرار

تويتر يتراجع عن هذا القرار
تويتر يتراجع عن هذا القرار
A+ A-

بعدما أعلن خطته لإزالة الحسابات غير النشطة ابتداءً من الشهر المقبل، تراجع موقع #تويتر اليوم عن هذا القرار، بعد أن تعرض لهجوم عنيف من أسر المتوفين من فقدان حسابات أحبائهم وحذف كافة ذكرياتهم.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فقد قال تويتر في بيان: "سمعنا بشأن تأثير ذلك على حسابات المتوفين، وكان هذا خطأ من جانبنا، ولن نقوم بإزالة أي حسابات غير نشطة حتى نبتكر طريقة جديدة للأشخاص لإحياء ذكرى حسابات المتوفين".

وأضاف تويتر أيضاً أن حذف الحسابات سيطبق داخل الاتحاد الأوروبي في الوقت الحالي، ليصل إلى الولايات المتحدة فيما بعد. وأكد متحدث باسم تويتر عند الإبلاغ المبدئي عن هذه الخطوة، أن الشركة تخطط لإزالة الحسابات القديمة على مدى أشهر.

وأضاف البيان: "كجزء من التزامنا بخدمة المحادثة العامة، نعمل على تنظيف الحسابات غير النشطة لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية يمكن للناس الوثوق بها عبر تويتر، وجزء من هذا الجهد يشجع الناس على تسجيل الدخول واستخدام تويتر بنشاط عند تسجيلهم الحساب، كما هو مذكور في سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بنا".

ولا تملك تويتر بعد أية تفاصيل حول خطتها بكيفية معرفة الحسابات التي تعود إلى أشخاص متوفين وتخليدها، ولا الموعد المتوقع لإطلاق هذه الميزة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم