الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هيثم شاكر لـ"النهار": حان وقت العودة إلى الدراما

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هيثم شاكر لـ"النهار": حان وقت العودة إلى الدراما
هيثم شاكر لـ"النهار": حان وقت العودة إلى الدراما
A+ A-

كشف الفنان #هيثم_شاكر عن احتمال عودته إلى الدراما الرمضانية لموسم 2020، بعدما تغيّب عنها عامين بسبب تسجيله أغنيات ألبومه الأخير "معرفة قديمة".

وقال شاكر لـ"النهار": "هناك احتمالية كبيرة لعودتي إلى الدراما خلال شهر رمضان المقبل، ونسبة مشاركتي تصل إلى 80%، ربما يصعب عليّ أن أصرّح بأي تفاصيل في الوقت الحالي لعدم انتهاء كل الاتفاقات".

وعن سبب ابتعاده عن التمثيل خلال العامين الماضيين بعد نجاحه في مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبدالرازق، قال: "كنت في حاجة ماسة للانتهاء من ألبومي، وطرحه في الأسواق، فأنا فنان قبل أن أكون ممثلاً، ولذلك لم أكن أفكر طيلة العامين الماضيين سوى في تسجيل أغنيات الألبوم، ولو كنت انشغلت بالتمثيل عن الغناء ما كان ألبوم "معرفة قديمة" قد طُرِح في الأسواق، الآن وبعد أن صدر العمل وصُوّرت أغنياته، أصبحت أدرس كل الأعمال الدرامية المرشحة لي".

يذكر أن شاكر طرح ألبومه "معرفة قديمة" في الأسواق المصرية والعربية في شهر أيلول الماضي، بعد فترة غياب دامت 5 سنوات، وضم العمل 13 أغنية هي: "ماتوصونيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، يا حبيبة، مش مهم أنا، كنت مداويني، راحوا، تيجي منك، احنا افترقنا، ماتغيبوش، مافيش بعد بينسي، معرفة قديمة، بابي مفتوح". وتعاون فيها مع عدد من الشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، ورمضان محمد، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد ورامي جمال، والموزعين أحمد إبرهيم وتوما وشريف مكاوي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم