الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

التحقيق مع وسام حنّا انتهى... كان واثقاً ومرتاحاً

المصدر: "النهار"
التحقيق مع وسام حنّا انتهى... كان واثقاً ومرتاحاً
التحقيق مع وسام حنّا انتهى... كان واثقاً ومرتاحاً
A+ A-

انتهى التحقيق مع الممثل #وسام_حنا وسبعة من الشبان الذين تم استدعاؤهم أيضاً إلى مخفر مزرعة الضهر في جون منذ قليل. وأوضح المحامي جورج البيطار أنّ التحقيق مع حنّا استغرق نصف ساعة، لافتاً لـ"النهار" إلى المعاملة الحسنة التي لقيها وسام مع زملائه من القوى الأمنية، فيما بدا واثقاً ومرتاحاً من مسار التحقيق معه. وفي انتظار انتهاء التحقيق مع آخر الشبان، سيصار إلى الاتصال بالمدّعي العام عملاً بالقوانين، الذي يتخذ بدوره القرار المناسب.

يُذكر أنّ حنّا وصل إلى المخفر وكان في انتظاره عدد كبير من زملائه والمواطنين أكدوا دعمهم المطلق له اليوم، إذ نشر مقطع فيديو قبل وصوله برفقة عدد من الزملاء أرفقه بتعليق: "بعد ليلة حزينة على بيروت. منرجع مننطلق عن جديد لنبني كرامة و نبني وطن".

 


وكتب وسام بريدي: "كل الدعم لوسام بموضوع سد بسري هيدي الطبيعة واجباتنا نحميا ولو ألف بوابة بتركبوا ممنوع شجرة بقا تنقطع".

 

وكتبت ماغي بو غصن: "وسام حنا متل ما عاطي قلبه للثورة هلق طول عمره عاطي وقته وقلبه للجمعيات الخيرية ومساعدة الناس المحتاجة. بالوقت يلي بعض المسؤولين سرقوهن وشردوا مرضى وكتار محتاجين وسكرت هالجمعيات بوابها".


ميراي بانوسيان: "كل الدعم لك وسام حنا وكل من طلبوا للتحقيق مغفر جون. كلنا بوجه المجازر البيئية".

 

زياد عيتاني: "أمام مخفر شحيم بكرا الاثنين 25 تشرين الثاني الساعة 10 صباحاً، دعما للمثل وسام حنا والناشطين في البلاغ المرفوع ضدهم من مشروع السد. كل الدعم وسام حنّا". 

 

داليدا خليل: "كلنا معك وسام".

وغرّد أمس حنّا قائلاً: "جربوا يبرطلونا ما زبطت، جربوا يهددونا كمان ما زبطت، رح يجربوا يحبسونا و بإذن الله كمان رح نقلن ما زبطت، بكرا الاثنين الساعة 10 رح نكون قدام مخفر مزرعة الضهر في بلدة جون لنقلن مرج بسري برقبتنا. والتوقيف لإلن، لجرائمن... مش لإلنا".

  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم