منى زكي لـ منّة شلبي: فخورون بكِ (صورة)

22 تشرين الثاني 2019 | 13:10

المصدر: "رصد النهار"

منى زكي.

باركت الفنانة منى زكي لصديقتها الفنانة منة شلبي حصولها على جائزة الإبداع الفني "جائزة فاتن حمامة التقديرية"، بمهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ41، الذي أقيم حفل افتتاحه مساء الأربعاء بدار الأوبرا المصرية.

وقالت زكي لصديقتها شلبي، في صفحتها الشخصية على "إنستغرام": "مبروك... تستحقين أكثر من ذلك... استمري لتجعلينا فخورين بكِ أكثر".

وكانت منة قدمت رسالة شكر للمهرجان قالت فيها: "شكراً مهرجان القاهرة السينمائي على التكريم العظيم والجائزة المهمة جداً في مشواري.

وتابعت: "هفضل على طول أقول إني فخورة بانتمائي لصناعة السينما اللي بتعلمنا نحس ونحب ونضحك ويبقى عندنا مشاعر... شكراً لكل المخرجين اللي اشتغلت معاهم وصدقوا فيا وخلوني بطلة لأحلامهم".

وأضافت: "شكراً لإدارة المهرجان تاني على اختياركم لهند إنها تقدم لي الجائزة... اتنين اتنين أصحاب أصحاب بجد، شكراً لزمايلي وأصحابي الحلوين على فرحتهم بي ووقوفهم جنبي... حب كتير لكل حد باركلي وآسفة إني مش لاحقة أرد عليكم كلكم... بحبكم واحد واحد وواحدة واحدة".


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard