السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مونيكا بيلوتشي، كيت ميدلتون يعتمدن أهم قصات الشعر لشتاء 2020

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
مونيكا بيلوتشي، كيت ميدلتون يعتمدن أهم قصات الشعر لشتاء 2020
مونيكا بيلوتشي، كيت ميدلتون يعتمدن أهم قصات الشعر لشتاء 2020
A+ A-

النجمات مثلنا: في الخريف، يردن تغيير رأسهنّ! غرّة، قصّة وعاء، صبغة شقراء بلاتينيّة ... عودة إلى أجمل تحوّلات الشعر التي لا تصدق لدى النجمات.


الغرّة، لتغيير رأسك بسرعة

لإهداء نفسك وجهًا جديدًا باستخدام المقصّ، فإنّ الغرّة هي الحل المثالي. هذا الموسم، اعتمدت ريهانا الغرّة البنية، وجنيفر أيضًا، وقد تبنّت شارلوت كاسيراغي الغرّة، إنّه الاتجاه الساحر. طويلة؟ قصيرة؟ مشذّبة؟ ما هو الطابع الذي يجب أن نعتمده؟ ثقي بمصفّف شعرك الذي سيكيّف الغرّة مع شكل وجهك. ولكن إذا كنت تتمتعين بشعر مجعّد، فإننا نقترح عليك الغرّة الستارة. طويلة، فهي سكتسح جانبي الجبهة وتتميّز بكونها سهلة لتزيينها بمشبك الشعر أو الدبوس.

الشعر المستعار

الانتقال من شعر قصير إلى طويل في غضون ساعات قليلة هو حلم الكثيرين. إنسي زيت الخروع وافعلي مثل النجمات: اعتماد الشعر المستعار. تعبة من شعرها المربع الطويل، المغنية سيلينا غوميز فاجأتنا بين ليلة وضحاها بزيادة طول شعرها 20 سنتيمتراً عن الطول الإضافي. إضافات يتم نسجها مع الشعر الطبيعي، كل شيء يعتمد على التأثيرات المطلوبة والميزانية التي ستخصص لها.

الشعر القصير

العديد من النجمات انجذبن إلى القصّة "ستار" لشتاء 2020: شعر قصير. لكل منهنّ أسلوبها لكن هناك نجاح في كل مرة. في الخمسينيات من العمر، ضحّت مونيكا بيلوتشي بشعرها الطويل الرائع للحصول على مربع قصير مشذّب الذي عكس الكثير من التأثيرات.

إيجابيات الصبغات

غالبًا ما تصاحب التغييرات الأكثر تطرفًا صبغات الشعر الجديدة. تسببت كيت ميدلتون بضجة كبيرة من خلال خصل شعرها المصبوغة بلون الكراميل في اليوم الأوّل لمرافقتها أطفالها الى المدرسة. بريتني سبيرز، التي لا يمكن فصلها عن الأشقر البلاتيني، استبدلته باللون الكستنائي الغامق هذا الخريف والنتيجة ناجحة للغاية. والأكثر إثارة للدهشة هو أن ملكة جمال فرنسا السابقة أليسيا آيليس التي نعرفها بالشعر الإفريقي الكستنائي الجميل، قد جربت اللون الأخضر النيون! أخيرًا، بعد اختبار اللون الأشقر هذا الصيف، أعادت العارضتان الشهيرتان كيندال جينر وبيلا حديد شعرهما الى اللون البني في خريف هذا العام. ناهيك عن Louane Emera، التي جرّبت اللونين البلاتيني والرمادي وجدت في اللون الأشقر الكراميل، ما تريده لتكون عصريّة.

Kate Middleton- قبل

بعد

Charlotte Casiraghi - قبل

بعد

Jenifer - قبل

بعد

Kendall Jenner - قبل

بعد

Louane - قبل

بعد

Monica Bellucci - قبل

بعد

Rihanna - قبل

بعد

Selena Gomez - قبل

بعد

Alicia Aylies - قبل

بعد

Bella Hadid - قبل

بعد

Britney Spears - قبل

بعد

Caroline Receveur - قبل

بعد

Charlize Theron - قبل

بعد




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم