تنمّر وسخرية من طالب سوداني... القبض على 3 مصريين (صور وفيديو)

19 تشرين الثاني 2019 | 16:18

المصدر: "النهار"

تعبيرية.

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على 3 شباب أثاروا جدلاً كبيراً، بانتشار فيديو لهم على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل سخرية وتنمّراً على طالب سوداني في منطقة حدائق القبة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأحالت قوات الأمن المتهمين إلى النيابة العامة  للتحقيق معهم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بالتنمر والسخرية من طالب يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية تبين فيما بعد أنه سوداني، محاولين الاستيلاء على حقيبته، وعلى الفور، نسّقت الأجهزة الأمنية مع إدارة تكنولوجيا المعلومات بالتحري عن الفيديو، ونجح رجال الأمن في رصد عنوان المتهمين بالتنمر، وتوقيفهم، وبمواجهتهم أقروا بما هو منسوب إليهم.

وأظهر مقطع الفيديو واقعة تنمّر قام بها مراهق مصري يدعى سيد حسن وصديقه وثالث كان يصور الواقعة، بحق طالب يحمل الجنسية السودانية كان في طريقه إلى المدرسة، حيث طلب الشاب المصري من الطالب الأفريقي إعطاءه حقيبته، وعندما رفض حاول الاعتداء عليه وسخر منه وحاول نزعها عن كتفه.

فيما ردّ الشاب المصري سيد حسن، بطل واقعة التنمر، قبل القبض عليه، في منشور على صفحته بموقع "فايسبوك" قائلاً: "إن الطالب السوداني صديقه والفيديو كان على سبيل الدعابة فقط، مؤكداً أنه جاره في المنطقة"، ونشر صورة تجمعهما، قائلاً: "الناس التي قالت إني أضربه وأعذبه، هو صاحبنا وجاري، والصحافيون الذين نشروا الفيديو لا يعلمون شيئاً. إنه صديقي".

واقعة التنمر.

المتهمين.


هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard