حلا شيحة تكشف عن سبب بكائها في الشارع (صور)

18 تشرين الثاني 2019 | 11:05

المصدر: "رصد النهار"

حلا شيحة.

روت الفنانة حلا شيحة، موقفاً مرت به، جعلها تبكي حزناً، خلال وجودها في الشارع، حيث شاركت صورة طفلين من أطفال الشوارع، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتبت معلقة على الصورة: "استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جداً يمشي وسط زحام السيارات ويبكي، فعلاً بكيت معه وتخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة".

وأضافت: "حاسة أني أريد مشاركتكم إحساسي يا ترى بتحسوا إيه لما تشوفوه، لكل من يرى الأطفال، أطفال الشوارع فعلاً، لأنهم يعيشون في الشارع".

وتابعت: "الشارع أصبح مأواهم، فهم يأكلون ويشربون ويعملون وينامون لأنه لا ملجأ حقيقياً لهم، سوى هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان".

وناشدت حلا، المواطنين، التعامل مع أطفال الشوارع برفق، لأنهم ضحايا لا يعلمون شيئاً من الحياة سوى أنهم مجبرون: "لا حياة كريمة ولا صحة ولا تعليم وإهانة في كثير من الأحيان واعتداء جنسي ومخدرات".

وأردفت: "أدعو من قلبي رب العالمين أن يحفظهم ويطمن قلوبهم آمل إن بكرة أحلى، مش لازم تساعدوهم بس على الأقل الكلمة الطيبة والابتسامة في وجوههم ممكن تبقى سبب لأمل يولد داخلهم إن لسه في خير وإن بكرة أحلى".

واختتمت: "فعلاً محتاجين نساعدهم ونهتم بهم أكثر وبمشاكلهم".

View this post on Instagram

استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جدا يمشي وسط زحمة العربيات و يبكي فعلا بكيت معاه و تخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة و حاسة اني عايزة أشارككم إحساسي ياتري بتحسوا ايه لما تشوفوهم ??..لكل من يرا هؤلاء الأطفال أطفال الشوارع فعلا لانهم يعيشون في الشارع الشارع اصبح مأواهم فهم يأكلون و يشربون و يعملون و ينامون لانه لا ملجأ لهم حقيقي سوا هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان . رفقاً بهم فهم ضحايا لا يعلمون شيئاً من الحياة سوا انهم مجبرون ...لا حياة كريمة و لا صحة و لا تعليم وإهانة كثير من الأحيان و اعتداء جنسي و مخدرات . بدعي من قلبي رب العالمين انه يحفظهم و يطمن قلوبهم بأمل ان بكرة احلي مش لازم تساعدوهم بس علي الأقل الكلمة الطيبة و الابتسامة في وشوشهم ممكن تبقي سبب لآمل يتولد جواهم ان لسة في خير و ان بكرة أحلي ...#اطفال الشوارع#اطفال بلا حياة# فعلاً محتاجين نساعدهم و نهتم بيهم اكتر و بمشاكلهم ...??

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on


نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard