الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حلا شيحة تكشف عن سبب بكائها في الشارع (صور)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
حلا شيحة تكشف عن سبب بكائها في الشارع (صور)
حلا شيحة تكشف عن سبب بكائها في الشارع (صور)
A+ A-

روت الفنانة حلا شيحة، موقفاً مرت به، جعلها تبكي حزناً، خلال وجودها في الشارع، حيث شاركت صورة طفلين من أطفال الشوارع، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتبت معلقة على الصورة: "استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جداً يمشي وسط زحام السيارات ويبكي، فعلاً بكيت معه وتخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة".

وأضافت: "حاسة أني أريد مشاركتكم إحساسي يا ترى بتحسوا إيه لما تشوفوه، لكل من يرى الأطفال، أطفال الشوارع فعلاً، لأنهم يعيشون في الشارع".

وتابعت: "الشارع أصبح مأواهم، فهم يأكلون ويشربون ويعملون وينامون لأنه لا ملجأ حقيقياً لهم، سوى هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان".

وناشدت حلا، المواطنين، التعامل مع أطفال الشوارع برفق، لأنهم ضحايا لا يعلمون شيئاً من الحياة سوى أنهم مجبرون: "لا حياة كريمة ولا صحة ولا تعليم وإهانة في كثير من الأحيان واعتداء جنسي ومخدرات".

وأردفت: "أدعو من قلبي رب العالمين أن يحفظهم ويطمن قلوبهم آمل إن بكرة أحلى، مش لازم تساعدوهم بس على الأقل الكلمة الطيبة والابتسامة في وجوههم ممكن تبقى سبب لأمل يولد داخلهم إن لسه في خير وإن بكرة أحلى".

واختتمت: "فعلاً محتاجين نساعدهم ونهتم بهم أكثر وبمشاكلهم".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم