شيرين تكشف سبب تقبيل يد أحد معجبيها بالسعودية وكواليس فيلمها الجديد (فيديو)

16 تشرين الثاني 2019 | 11:00

المصدر: "رصد النهار"

شيرين.

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن تقبيلها يد أحد المعجبين خلال حفلها ضمن موسم الرياض جاء بعدما تعرفت إليه، ولم تكن تعتقد أنه كبير في السنّ، حيث كان يطاردها في كل حفلاتها الغنائية، مشيرة إلى أنه يدعى هاربرت ويحمل الجنسية السويسرية، واعتاد حضور كل حفلاتها في السنوات الأخيرة.

وأضافت شيرين خلال لقائها ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، الذي يقدمه عمرو أديب، قائلة: "يحضر لي أحلى وأغلى أنواع الشوكولاتة، ويعاملني كأني طفلة وأضعف أمام حبه لي"، وهو ما كان سبباً في إصرارها على ظهوره معها على مسرح الرياض، من أجل أن يعرفه الناس، ويقدموا له أي مساعدة يحتاجها، لأنه كبير السن.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لشيرين، تطلب من معجب يطاردها الصعود إلى المسرح، وتقبّل يده، قائلة: "اسمحوا لي أكلمكم على أكبر معجب لي، وهو من بلاد الشوكولاتة، هاربرت"، ثم قبّلت يده وقالت له: "أنا بحبك بس يا رب حسام ما يموتكش".

وكشفت شيرين أنها تُحضّر حالياً لفيلم سينمائي من إنتاج مشترك مع وليد منصور، لافتة إلى أنها تتوقع أن ينال العمل إعجاب الجمهور في شكل كبير جداً، مؤكدة أنه لم يتم حتى الآن تحديد شخصيات الفيلم، وبطل العمل سيكون وجهاً جديداً، والعمل يدور حول فنان يُنهي حياته المهنية فيستمع إلى صوتها ويقدمها للجمهور.

وواصلت شيرين حديثها: "السينما وحشتني، بدايتي لم تكن صحيحة، أريد أن أقتحم عالم السينما مجدداً بطريقة صحيحة بعد نجاح مسلسل "طريقي"، وحالياً اكتسبت خبرة كبيرة، وأحتاج إلى أفلام ناجحة".

كما تحدّثت شيرين عن اعتيادها بعد نهاية حفلاتها على التسبيح وشكر وحمد الله على توفيقها وحفاوة الناس بها خلال تواجدها على المسرح حتى خلودها للنوم، وأنها تتناول قبل وبعد الحفل كمية كبيرة من الشوكولاتة الداكنة والفراولة، لتحسين حالتها المزاجية والنفسية.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard