السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جنيفر لوبيز في فستان أحمر مثير

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
جنيفر لوبيز في فستان أحمر مثير
جنيفر لوبيز في فستان أحمر مثير
A+ A-

ملكة البذخ والجاذبية الجنسية، جنيفر لوبيز لا شيء يقف عقبة أمام شغفها بالموضة. لكن آخر جنون الأزياء يتركنا إلى حد ما ... متأملين.

في سن الخمسين، تسيطر جنيفر لوبيز على جميع المجالات. الموسيقى والسينما والموضة والأعمال الاستعراضية مع عرضها في لاس فيغاس، لم تكن "البومبا لاتينا" أكثر نشاطًا ومثمرة كما هي اليوم. ولسبب وجيه، فإنها تربط بين الإطلالات والنجاحات: نجمة أسبوع الموضة في ميلانو الأخير على منصة فيرساتشي، عطر جديد بالإضافة إلى نجاح شباك التذاكر في فيلم Hustlers الذي تلعب فيه دورا إلى جانب Cardi B و Lizzo ، لا شيء يقاوم JLO . موهوبة ومتميّزة بجسد رائع، شوهدت أيقونة البوب وهي ترتدي ثوبًا أنيقًا للغاية وغريبًا. في الواقع، في مطار جون كDنيدي في نيويورك، رأينا نجمة On the Floor ترتدي زي مغنية ديسكو في السبعينيات من القرن الماضي. لا يمكن التعرف إليها تقريبا. نحب؟ نعم، نحن نحب هذه الإطلالة، مع العودة المدهشة للأزياء الفخمة والقديمة، ذلك التصميم يجعلنا نحلم. لماذا اختارت جنيفر هذا الزي؟

جنيفر لوبيز بالثوب الأحمر

بالتأكيد هي ليست بصدد السفر، لا، النجمة عادت بالفعل الى منصّة الأفلام! تصوّر جنيفر لوبيز حالياً فيلماً روائياً طويلاً بعنوان: "Marry Me" ، والذي يبدو أنه فيلم كوميدي رومانسي جديد. من اللقطات المختلفة، يمكننا أن نرى النجمة تلتقط الميكروفون لإرسال رسالة. قبل بضعة أيام، كانت ترتدي فستان زفاف رائعًا تم تصويره لفيلم "أمها أو أنا" في شوارع نيويورك. نجاح جديد قادم؟ بدون شك.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم