الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لن تخمنّ أبدًا ما تضعه ميلي بوبي براون حول عينيها

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
لن تخمنّ أبدًا ما تضعه ميلي بوبي براون حول عينيها
لن تخمنّ أبدًا ما تضعه ميلي بوبي براون حول عينيها
A+ A-

الممثلة ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 15 عامًا فقط، تمكنت من مفاجأتنا بمظهرها وماكياجها دائمًا العصري للغاية. أصبحت أيقونة للأسلوب وتمكنت من الفوز في مجال الأزياء. نشرت فنانة الماكياج كيلسي دينيهان صورة للنجمة في 22 تشرين الأول على حسابها في Instagram مع مكياج غير عادي للغاية.

ميلي بوبي براون هي دائما أوريجينال. اختارت الممثلة البالغة من العمر 15 عامًا مرة أخرى مظهرًا خاصًا بها، مستوحى من التسعينيات، وضعت نجمة "Stanger Things" ماكياجًا مصنوعًا من أقراص مضغوطة حقيقية. وقد توصلت فنانة الماكياج الشهيرة في لوس أنجليس، Kelsey Deenihan، إلى هذه الفكرة المبتكرة للغاية: وضعت بعض الأقراص المدمجة حول عيون الفنانة الشابة لإنشاء دائرة ثلاثية الأبعاد. تقنية لإنشاء كحل حقيقي ملون وعائم. ماكياج قديم ومستقبلي لا يمكن أن يتطابق بشكل أفضل مع عام 2019. فكرة أوريجينال عندما نعلم أن الممثلة ولدت بعد ثلاث سنوات من إطلاق أول iPod وربما لم تستخدم CD بنفسها. أصبحت الصورة شائعة للغاية من قبل معجبيها لأنها حصلت على ما يقرب من 30000 إعجاب.

هناك قصّة حب بين ميلي بوبي براون والماكياج

إذا لم تكن تعرف ذلك بعد، فقد أطلقت الممثلة الشابة في 26 آب العلامة التجارية الخاصة بها لمستحضرات التجميل النباتية: Florence by Mills، التي تتكون من منتجات للبشرة، للعينين، للشفاه ... Millie Bobby Brown أرادت إطلاق مجموعة من الماكياج الذي يمكن وصوله إلى كافة الشابات بأسعار معقولة (كل منتج يكلف أقل من 30 أورو). وإذا كان ماكياج CD هو في الواقع وسيلة للإعلان عن مجموعة جديدة من المنتجات الملونة والمبهجة من ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بها؟ فإنها حالة تستحق المتابعة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم