الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ساري يعلق على تصرف رونالدو: "الغضب أمر طبيعي"

المصدر: "أ ف ب"
ساري يعلق على تصرف رونالدو: "الغضب أمر طبيعي"
ساري يعلق على تصرف رونالدو: "الغضب أمر طبيعي"
A+ A-

أنقذ حارس المرمى الدولي البولندي فويتشيخ تشيشني وصانع الألعاب الدولي الأرجنتيني #باولو_ديبالا فريقهما #جوفنتوس من فخ ضيفه #ميلان، عندما قاداه إلى الفوز عليه 1-0، قمة المرحلة 12 من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة خروج النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو في الدقيقة 55 بقرار "جريء" من المدير الفني ماوريتسيو ساري.

ودفع ساري بديبالا مكان رونالدو، في قرار لم يعجب "الدون"، الذي توجه مباشرة إلى غرف الملابس دون الجلوس على دكة البدلاء مع زملائه.

وهذه المرة الثانية التي يقوم فيها المدرب باستبدال رونالدو بعد الأولى أمام تورينو، وذلك للمرة الأولى منذ انضمام البرتغالي إلى صفوف جوفنتوس صيف العام الماضي، وللمرة الأولى التي يخرج فيها في الدقيقة 55.

وبحسب قناة "سكاي" فإن رونالدو غادر الملعب قبل دقائق من الصافرة النهائية.

ورد ساري على سؤال لصحافي القناة في هذا الصدد: "رونالدو، مشكلة؟، لا بالعكس".

وأضاف: "أنا أشكره على تواجده معنا رغم أنه ليس في كامل لياقته البدنية. فضلت استبداله لأنه بدا لي أنه لم يكن جيداً. لكنه فعل كل شيء ليكون جاهزاً للعب".

وتابع: "الغضب بسبب الخروج أمر طبيعي وهو أمر جيد لجميع اللاعبين، خصوصاً أولئك الذين قدموا تضحيات".

ولدى سؤاله عما إذا كان "سيوبخ" البرتغالي، قال ساري: "لا، هناك درجة للتسامح مع أولئك الذين يحاولون إعطاء كل شيء"، موضحاً "5 دقائق من الغضب، يبدو ذلك طبيعياً بالنسبة لي، كما أنه من دواعي سرور المدرب أن يرى لاعباً غاضباً لدى استبداله، والعكس هو ما يقلقني"، قبل أن يقدم المزيد من التفاصيل عن حالة رونالدو البدنية.

وقال: "كان يعاني من مشكلة صغيرة في الركبة، لقد تلقى ضربة في التدريب، ومذاك وهو منزعج بعض الشيء. إنه في لحظة لا يستطيع فيها التدرب أكثر من ذلك. يعاني للتسديد بنسبة 100في المئة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم