الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حذاء ميغان ماركل أشعل مواقع التواصل فكم بلغ ثمنه؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
حذاء ميغان ماركل أشعل مواقع التواصل فكم بلغ ثمنه؟
حذاء ميغان ماركل أشعل مواقع التواصل فكم بلغ ثمنه؟
A+ A-

تركت ميغان ماركل انطباعًا قويًا من خلال إطلالتها الرصينة للغاية في 7 تشرين الثاني 2019 مرتدية معطفًا أزرق طويلًا وقبعة Philip Tracy وجزمة سوداء أنيقة من توقيع Tamara Mellon.

أشادت ميغان ماركل والأمير هاري بالجنود الذين لقوا حتفهم خلال الحرب العالمية الثانية في حفل ذكرى الميدان الذي حضرته ميغان لأول مرة. بالنسبة لهذه المناسبة، اختارت دوقة ساسكس مجموعة من الملابس الرصينة للغاية، وهي مزيج من اللون الأسود والأزرق الداكن لهذا التكريم المهم للغاية بالنسبة للأمير هاري. إختارت ميغان ماركل معطف Sentaler ، إحدى علاماتها التجارية المفضلة، واعتمرت قبعة جديدة من Philip Tracy وانتعلت جزمة سوداء عصرية وأنيقة بسعر 795 أورو التي نفّذت بالتنسيق بين Tamara Mellon و Frame.

الوالدة الشابة لآرشي التي احتفلت للتو بالستة أشهر التي بلغها الأمير الصغير، أخذت وضعية رصينة بالقرب من زوجها، الأمير هاري. تحت قبعتها البيبي انسدل شعرها البني الطويل. أما بالنسبة للماكياج، فقد أضفت مظهرًا رائعًا على ملامحها، مع بودرة الشمس وأحمر الخدود والفم الوردي وهو مكياجها الأساسي. في نفس اليوم، وفي نفس الوقت تقريبًا، ارتدت كيت ميدلتون أيضًا ملابس زرقاء اللون لإطلاق جمعية خيرية مع الأمير ويليام.

ميغان ماركل










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم