السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

خلاف كبير بين ميسي وأحد نجوم برشلونة

جورج حداد
خلاف كبير بين ميسي وأحد نجوم برشلونة
خلاف كبير بين ميسي وأحد نجوم برشلونة
A+ A-

كلام كثير انتشر بعد انتقال اللاعب الدولي الفرنسي انطوان غريزمان الى فريق برشلونة الإسباني قادماً من نادي أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب غضب بعض لاعبي البرشا على هذه الصفقة نتيجة رفض الفرنسي الانتقال إلى ناديهم خلال الموسم السابق.

يبدو أن الخلاف بدأ يكبر بين نجوم البلوغرانا وجريزو، حيث كشف تقرير إعلامي إسباني،أن ميسي هو أكثر المعترضين على غريزمان ولا يكلمه في التدريبات، بحسب برنامج "الشيرنجيتو" الشهير، الذي سرّب هذه المعلومة.

هذه المشكلة قد تكون هي السبب الرئيسي في حال عدم الانسجام بين غريزمان وميسي في أرض الملعب، حيث كشفت الإحصائيات أن اللاعب الفرنسي تلقى 4 تمريرات فقط من قائد البرشا "ميسي" في مباراة سلافيا براغ خلال الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الناديين، بينما فشل ابن الـ27 عاماً في منح ليونيل سوى تمريرة واحدة خلال المباراة.

يذكر أن غريزمان انضم إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 120 مليون أورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 في جميع المباريات التي خاضها مع ناديه في كل البطولات هذا الموسم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم