5 فرق تأهلت إلى دور الـ32 للدوري الأوروبي

8 تشرين الثاني 2019 | 11:57

لاعبو يونايتد (أ ب).

تأهلت فرق #إشبيلية الإسباني و #مانشستر_يونايتد الإنكليزي و #سلتيك الإسكتلندي و #إسبانيول الإسباني و #بازل السويسري إلى دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ"، بعد انتهاء الجولة الرابعة للمسابقة القارية.

في المجموعة الأولى، حصد إشبيلية، حامل اللقب 5 مرات (رقم قياسي)، العلامة الكاملة من مواجهتيه أمام دوديلانج، بعدما كان فاز عليه على أرضه بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة، متقدماً بفارق 8 نقاط عن أبويل القبرصي الثاني الفائز على قره باخ الاذربيجاني 2-1.

على ملعب أولد ترافورد، وضمن منافسات المجموعة 12، حجز مانشستر يونايتد بطل المسابقة عام 2017، بطاقته إلى دور الـ32 بفوزه الصريح على بارتيزان بلغراد بثلاثية نظيفة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط متقدماً بفارق نقطتين عن ألكمار الهولندي الفائز على مستضيفه استانا الكازاخستاني بخماسية نظيفة.

وفي المجموعة الخامسة سقط لاتسيو الايطالي على أرضه في اللحظات القاتلة أمام ضيفه سلتيك الاسكتلندي 1-2، وحجز الأخير بطاقة الدور التالي مستفيداً من فوز كلوج الروماني على ضيفه رين الفرنسي 2-0.

وبلغ إسبانيول الإسباني الدور التالي أيضاً بسحقه ضيفه لودوغوريتس البلغاري بسداسية نظيفة ضمن المجموعة الثامنة، في مباراة شهدت تسجيل 6 لاعبين مختلفين أهداف الفائز وطرد لاعبين من صفوف الفريق البلغاري، الذي لعب بتسعة لاعبين اعتباراً من الدقيقة 35.

وبلغ بازل السويسري دور الـ32 أيضاً بعد تجديد فوزه على خيتافي الإسباني 2-1، ليبتعد بفارق 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة عن كراسنودار الروسي وخيتافي. ولأن الفريقين الأخيرين سيلتقيان وجهاً لوجه لا يمكن سوى لواحد منهما اللحاق ببازل.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard