الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

صدمة في الوسط الفنّي... وفاة هيثم أحمد زكي

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
صدمة في الوسط الفنّي... وفاة هيثم أحمد زكي
صدمة في الوسط الفنّي... وفاة هيثم أحمد زكي
A+ A-

تلقّى الوسط الفني المصري، صدمة قوية بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من فجر اليوم، بمنزله.

وأعرب زكي عن حزنه لرحيل الفنان الشاب، نجل الفنان الراحل القدير أحمد زكي والممثلة الراحلة هالة فؤاد، وأنه على رأس وفد نقابي متوجاً إلى منزل الراحل.

وأعلن عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية وفاة هيثم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلاً: "البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".


وسيتم تشييع جنازة الفنان الشاب من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، عقب صلاة الظهر اليوم الخميس. 

ويعد هيثم أحمد زكي، هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، حيث يبلغ من العمر 35 عاماً ومن مواليد عام 1984، وبدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم أسندت له بطولة فيلم "البلياتشو" في العام 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

شارك الراحل في عديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل "دوران شبرا" الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وأفلام "كف القمر" و"نقطة دم" و"سكر مر" و"الكنز"، بالإضافة لمسلسلات "الجماعة" و"ضيف شرف" و"الصفعة" و"إمبراطورية مين" و"السبع وصايا" و"أستاذ ورئيس قسم" و"كلبش 2".

فيما نعى أحمد السقا، الفنان زكي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم ويسامحك ويغفر لك كنت أجدع وأطيب الناس ادعوله بالرحمة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم