رموز تعبيرية جديدة قادمة إلى واتساب

6 تشرين الثاني 2019 | 14:24

المصدر: "wabetainfo"

  • المصدر: "wabetainfo"

واتساب ( أ.ف.ب).

بمفاجأة كبيرة، أصدر تطبيق #واتساب تحديثاً تجريبياً جديداً، الإصدار 2.19.315 ، والذي يحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية "الإيموجي" الجديدة.

ووفقاً لموقع WABetaInfo ، فإن الرموز التعبيرية المضافة على الإصدار التجريبي متاحة فقط لنظام أندرويد، فيما تشمل الرموز التعبيرية الجديدة وجه التثاؤب، والاختلافات الزوجية وأكثر من ذلك.

ووفقاً للصور التي نشرها الموقع، فهناك ما مجموعه 230 من الرموز التعبيرية الجديدة التي تشمل بعض الاختلافات الجديدة وبعض الرموز التعبيرية الموجودة.

وتتضمن القائمة بعض الرموز التعبيرية الخاصة بالهند مثل المعبد الهندوسي، والعربة الآلية، وديا لامب، وساري، والتي تشير إلى أديان مختلفة وثقافاتها، وبخلاف ذلك هناك مجموعة من الحيوانات والطيور مثل Flamingo و Otter و Guide Dog و Waffle و Sloth و Mate و Pinching Hand وألوان البشرة المختلطة الجديدة للأشخاص الذين يمسكون باليدين والركع والكراسي المتحركة اليدوية والكراسي المتحركة الآلية والأذن مع السمع وغيرها من الرموز التعبيرية هي أيضًا جزء من آخر تحديث.

وعلى الرغم من أن هذه الرموز التعبيرية تعد الآن جزءاً من الإصدار التجريبي من واتساب، فمن المتوقع أن يتم طرحها قريباً على جميع مستخدمي أندرويد.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard