الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عبد المجيد عبد الله يتسبّب ببكاء أصالة... وكلمة لنوال الكويتية (فيديو)

المصدر: "تويتر"
عبد المجيد عبد الله يتسبّب ببكاء أصالة... وكلمة لنوال الكويتية (فيديو)
عبد المجيد عبد الله يتسبّب ببكاء أصالة... وكلمة لنوال الكويتية (فيديو)
A+ A-

أحيت الفنانة #أصالة والفنانون ماجد المهندس ورابح صقر والتونسية أميمة طالب، حفلاً غنائياً حمل عنوان "ليلة سهم" لتكريم الملحن سهم ضمن فاعليات "موسم الرياض" في #السعودية، وكانت الفنانة نوال الكويتية اعتذرت عن عدم مشاركتها فيه لأسباب صحيّة.

وتضمّن الحفل مفاجأة للجميع،  وهي ظهور الفنان عبد المجيد عبدالله عبر شاشة تلفزيونية على المسرح، حيث وجّه كلمة للحضور والفنانين المشاركين.

ويأتي ظهوره بعد غيابه عن الحفلات لسنتين بسبب ظروف مرضه التي سبق أن صرّح أنها تلزمه الابتعاد من الأماكن الصاخبة والحفلات. وخلال إلقاء كلمته، كشف عبدالله أنّ رئيس مجلس إدارة شركة "روتانا" سالم الهندي اتفق معه على الظهور عبر الصورة من أجل الجمهور، وقدّم أغنية ‫"أحكي بهمسك" من ألحان ‫سهم، موجّهاً كلمة للفنانة أصالة التي لم تتمالك دموعها، فبكت متأثرة. 

وكانت أصالة غنّت خلال الحفلة أغنيته "اسمعني" من ألحان سهم، وقالت إن عبد المجيد عبدالله هو الفنان المفضّل لديها، واستأذنت الجمهور أن تغنّي له، متمنيةً عليه أن يعذرها إن أخطأت أو زلّت بحرف لأنها لن تستطع أن ترتقي بأدائها لأداء عبد المجيد عبدالله الذي ردّ عليها عبر "تويتر" قائلاً: "أصاله حبيبتي إنتِ ما تستأذني، الأغنية اللي تعجبك تغنيها من دون الرجوع لصاحبها، الصوت العظيم هذا يشرّف أي عمل مع حبي وتقديري، واحد من جمهورك".

أصالة وخلال وجودها على المسرح، لم تنسَ أن توجّه تحية للفنانة نوال الكويتية التي تغيّبت عن الحفل لأسباب صحيّة، إذ قالت إنها "فخورة أن تكون في مجال تكون به سيدة برقي نوال"، متمنيةً لها السلامة. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم