ميامي الكويتية والهدية الأجمل إلى لبنان: "الشعب يستاهل أوبريت" (فيديو)

6 تشرين الثاني 2019 | 09:57

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

في مبادرة للتعبير عن تضامن الشعب الكويتي مع الشعب اللبناني في ثورتهم، أصدرت فرقة "ميامي" الكويتية أغنية بعنوان "لبنان ست الدنيا" التي أتبعت بفيديو كليب معبّر من الفرقة بإدارة المخرج أحمد عبدالواحد. الأغنية من كلمات سامي العلي وألحان طلال العيدان، استغرق تحضيرها ثلاثة أيام وحازت على الإعجاب، خصوصاً أن الروح اللبنانية تطغى على الكليب، فيظهر فيها العلم اللبناني وتتغنى بلبنان وشعبه وتتضمّن مشاعر صادقة عن علاقة الشعب الكويتي بالشعب اللبناني، إذ يبدأ الكليب بظهور الفنانة الراحلة صباح وهي تغني "ما لقيت ألطف من شعبك يا كويت".


مشعل ميامي نجم فرقة ميامي وفي حديث له مع جريدة "الأنباء" الكويتية قال إنّ "الشعب اللبناني يستاهل أوبريت وليس أغنية فقط". وصرّح أن فكرة الاغنية تعود للإعلامي الكويتي حمد قلم، الذي اقترح فكرة تقديم أغنية راقية للبنان وشعبه الجميل، وكان يريد أغنية حماسية للبنان.

وكان الإعلامي حمد قلم، الذي ظهر أيضاً في الكليب، وجّه منذ أيام رسالة حب إلى لبنان والشعب اللبناني، عبّر فيها عن حبه للبنان وأنّه أحبّ لبنان من خلال شعبه الراقي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard