"تومي" تتعاون مع النجم كريس بات

5 تشرين الثاني 2019 | 12:30

المصدر: "النهار"

كريس بات.

تعاونت تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسوارات السفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية، مع نجم هوليود، كريس برات، على مجموعة فريدة وخاصة بمنطقة آسيا - المحيط الهادئ والشرق الأوسط.

عمل كريس برات وفيكتور سانز، مدير الابداع الفني في تومي، على ابتكار مجموعة تومي × كريس برات (TUMI x Chris Pratt) التي اشتملت على 9 قطع في مجموعة صغيرة وحصرية للغاية، وفي تصميم مُستوحى من أسلوب كريس الشخصي في توضيب حقيبته.

تتميّز مجموعة تومي × كريس برات بجوهر قيم العلامة التجارية في الإبداع بالتصميم، الهندسة، الأداءين الوظيفي والعملي، في حين تتمتع بأسلوب كريس الشخصي للتنقل على الطرقات. دارت فكرة التعاون في الابتكارات حول كريس، وهو مستخدِم منذ مدة طويلة لمنتجات تومي قام بتصوير حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2019 الخاصة بمنطقة آسيا - المحيط الهادئ والشرق الأوسط. ففي موقع التصوير، بدأ كريس وفيكتور بالتفكير سوياً بحقيبة الأحلام – ومع انتهاء التصوير أصبح التعاون على وشك الظهور.

وقد عرضت العلامة التجارية أحدث مجموعة لها هي "زيتا" (ZETA)، وسلّطت تومي الضوء على أكثر مجموعات الحقائب تميّزاً لديها وسط إعداد مدهش يستحق عن جدارة تصويره. بظهوره على شكل ضربات فرشاة عريضة على الواجهة الأمامية وفي تفاصيل زرقاء وجريئة، يضفي اللون الأزرق الموسمي الجديد، Brushed Blue، لمسة فنية على حقيبة الملفات Alpha Bravo Sheppard Deluxe Brief Pack وحقيبة مقصورة الطائرة TUMI Merge Carry-On. أما حقيبة الظهر Alpha Bravo Brief فتعدّ مثالية لحمل جميع الأغراض والأجهزة الرقمية الضرورية في كل يوم بفضل متانتها وتنظيمها الاستثنائيين.

من جهة أخرى، تقدّم حقيبة الظهر Ashton Marlow Backpack بالكربون فخامة مريحة مع نبض رياضيّ ومدينيّ يجعلها مثالية للعمل، عطلة نهاية الأسبوع وأي مكان آخر. وقدّم هذا الحدث عرضاً مثالياً لأسلوب الحياة الراقية من تومي الذي يستهدف المسافرين المميزين ورجال الأعمال المحترفين الباحثين عن مزايا فائقة للجودة العالية، التصميم الراقي، الأداء الوظيفي والعملي، والذي يهدف أيضاً إلى تلبية جميع احتياجات الشخصيات والمهنيين.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard