إليك الخواتم التي تلاقي رواجاً كبيراً هذا الموسم

5 تشرين الثاني 2019 | 10:30

المصدر: "النهار"

الخواتم التي تلاقي رواجاً.

يُعتبر خاتم Flip Ring القطعة الجوهرية التي تحمل توقيع "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf، والتصميم الأول الذي دفعها إلى إطلاق علامة مجوهرات تحمل اسمها. وميّز خاتم Flip Ring، وهو من أشهر تصاميم نينا، بدقّة بالغة في التصميم كي يتحرّك بمنتهى السهولة. تُحاكي خواتم Flip Rings حركة المرأة، وتعكس الضوء فيتماهى كل حجر مع المرأة التي ترتديه. يتباهى كل خاتم بجمال خاص، فتنسيق عدّة خواتم مع بعضها البعض يزيد من رونقها.

تقول رنسدورف: "لطالما آمنتُ أنّ المجوهرات ليست مجرّد قطع جميلة، بل يجب أن تُخاطب الحواس الخمس. إستوحيت تصاميمي من وحي منحوتات النحّات Alexander Calder المتحرّكة، وهي تتوفّر بأحجام مختلفة، ويمكن تنسيقها مع بعضها أو يمكن ارتداء الأحجام الثلاثة (صغيرة، ومتوسطة وكبيرة) بعدة أشكال، وهي مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة الكمثرية، وهي مطعّمة بالعقيق الأحمر والأوبال والأميثيست والكوارتز الوردي والتوباز.

أحدث التصاميم التي انضمّت إلى مجموعة Flip تشمل عقد Flip، وسوار Flip أنيق، وأقراط على شكل حلقات دائرية متوفّرة بثلاثة أحجام وتشمل حُلى قابلة للنزع، وهي قطع تلائم الإطلالات النهارية كما المسائية.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard