الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟
ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟
A+ A-

أصدر موقع أبحاث الموضة Lyst تقريره عن الماركات والقطع الأكثر شعبية في الوقت الحالي. نظرة عامة على الملابس والإكسسوارات التي تفتش عنها أنيقات العالم على شبكة الإنترنت.

كل ثلاثة أشهر، يصدر موقع Lyst لأبحاث الموضة تقريره عن العلامات التجارية والقطع التي برزت في الأشهر الأخيرة بسبب شعبيتها على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. من خلال تحليل سلوكيات التصفح والتسوق عبر الإنترنت لأكثر من 5 ملايين مستهلك لـ 12000 علامة تجارية ومتجر على الإنترنت، حددت Lyst أشهر قطع الأزياء للأشهر الثلاثة، هي:

الصندل المحشي Bottega Veneta

على مدار الأشهر القليلة الماضية، سجّلت Bottega Veneta تقدماً في الموضة من خلال أكسسواراتها المستوحاة من التسعينيات والتي تتلاءم تمامًا مع اتجاهات الخريف والشتاء 2019-2020. لا عجب إذن أن تكون الصنادل المحشوة ذات المقدمة المربّعة من تنفيذ الدار الإيطالية هي القطعة الأكثر رواجًا على الإنترنت. سجل Lyst أكثر من 27000 عملية بحث عبر الإنترنت كل شهر وزيادة عمليات البحث (+ 156%) في أيلول الماضي.

الحقيبة الصغيرة CHIQUITO DE JACQUEMUS

كل ما هو صغير لطيف، كما يقول المثل. هل لهذا السبب حظيت حقيبة صغيرة Le Chiquito للمصمم الفرنسي Simon Porte Jacquemus، بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الإنترنت؟ وفقًا لـ Lyst ، فقد أدّت الحقيبة الصغيرة إلى أكثر من 12500 عملية بحث شهرية في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

SNEAKERS CONTINENTAL 80- ADIDAS

يعتبر هذا الحذاء الرياضي الأبيض بلا شك جزءًا لا غنى عنه في خزانة ملابسنا. تحتل العلامة التجارية الألمانية Adidas علامة كونتيننتال 80 للأحذية في المرتبة الثالثة بزيادة قدرها 170% خلال ثلاثة أشهر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم