رحلة الأحلام... فرصة لزيارة 40 وجهة مع صديق والحصول على 25 ألف جنيه استرليني (صور)

2 تشرين الثاني 2019 | 12:49

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

دبي.

فجّرت شركة "WOWCHER" البريطانية مفاجأة الأحلام، بالإعلان عن نيتها اختيار شخص واحد محظوظ للسفر حول العالم مجاناً لمدة عام ليكون سفيراً للشركة، في رحلة لن تنسى يزور خلالها 40 دولة، بالإضافة للحصول على 25 ألف جنيه إسترليني، وإمكانية اختيار رفيق معه في رحلة الأحلام.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن رحلة الشركة تتضمن مجموعة من أفضل البلاد حول العالم على رأسها مدن أوروبية مثل البندقية وأيسلندا وديزني لاند باريس، وكذلك الوجهات البعيدة مثل لاس فيغاس وبالي ودبي.

ويحتاج الشخص المحظوظ إلى مشاركة رحلاته على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك "إنستغرام" و"يوتيوب"، ما يعني أن مهارات الكاميرا والفيديو الجيدة ضرورية.

وتضم الرحلة مزايا عديدة بزيارة خيالية لمدن العالم المختلفة، كما يمكن للفائز الحصول على راتب قدره 25 ألف جنيه إسترليني لهذا العام، والأهم أن الفائز لن يكون بمفرده وبإمكانه الحصول على فريق في رحلته المميزة، ليس من الضروري أن يكون شخصاً واحداً، حيث تتيح تغيير رفيق السفر إلى كل وجهة جديدة إذا كان الفائز يرغب في ذلك.

وأعلنت الشركة شروط التقديم لرحلة الأحلام والذي يستمر حتى 30 كانون الأول، من خلال تسجيل مقطع فيديو مدته 30 ثانية يوضح سبب الرغبة في التقدم والفوز برحلة العمر، وإرسالها على "إنستغرام" أو "تويتر" للشركة، مع تضمين مؤشر "Wowcher" وكذلك الهاشتاغ #WowcherDreamJob

و#WowcherMysteryHoliday، مع الإشارة إلى ثلاثة من الأصدقاء، إلى جانب متابعة حسابات شركة "Wowcher"، مع إغلاق التطبيقات في 30 كانون الأول.

وتضم قائمة المدن المُدرجة في رحلة الأحلام 40 وجهة حول العالم هي نيويورك، لاس فيغاس، بالي، تايلاند، دبي، مراكش، أيسلندا، ديزني لاند باريس، دبلن، باريس، بروكسل، برلين، سويسرا، فيرونا، البندقية، روما، بيزا، ميلان، فلورنسا، تورينو، بحيرة غاردا، مالطا، الغارف، لشبونة، بورتو، برشلونة، إيبيزا، مدريد، كوستا دورادا، مايوركا، كوستا برافا، كوستا ديل سول، كرواتيا، اليونان، بودابست، براغ، ريغا، بوخارست، كراكوف، وارسو.

تعبيرية.

رحلة الأحلام.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard