الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كريم عبدالعزيز ليس الأول... فنانون رفضوا عالم السوشيل ميديا (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
كريم عبدالعزيز ليس الأول... فنانون رفضوا عالم السوشيل ميديا (فيديو)
كريم عبدالعزيز ليس الأول... فنانون رفضوا عالم السوشيل ميديا (فيديو)
A+ A-

أكد الفنان المصري كريم عبدالعزيز، أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي سيئة للغاية، وأنه يكره استخدامها فترات طويلة.

وأضاف كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه يرى أن السوشيل ميديا مهمة جداً في حياة كثيرين إلا أنه يكره اختراقها الخصوصية، قائلاً: "أنا بحب بيتي وأهلي وأصدقائي، إيه لازمة أنا فطرت إيه وصحيت إمتى، لن أقبل عمري أن يومي بالكامل يبقى مسجل بالطريقة دي".


ورغم أهمية السوشيل ميديا بالنسبة للفنانين من أجل التواصل مع جمهورهم، إلا أن كريم عبدالعزيز لم يكن الوحيد الذي أعلن رفض دخول العالم الافتراضي، وانضم إلى قائمة من المشاهير فضّلوا عدم إنشاء حسابات على مواقع التواصل، من بينهم الفنان المصري يوسف الشريف الذي أكد أنه لا يفهم كثيراً في الشبكات الاجتماعية، وأن زوجته إنجي (مديرة أعماله في ذات الوقت)، هي من تخبره بتعليقات الجمهور والنقاد على أعماله، مؤكداً أنه لا يملك صفحة على "فايسبوك" أو حساباً على "تويتر" ولا ينوي في المستقبل أيضاً إنشاء حساب شخصي.

فيما أعلن الفنان المصري أحمد عز أنه لا يملك حساباً على "فايسبوك" أو الشبكات الاجتماعية رغم محاولاته السابقة مواكبة التطور التكنولوجي، إلا أنه يحس أنها تنتهك حياة الإنسان.

كما نفت الفنانة إلهام شاهين أن يكون لها أي حساب على "فايسبوك" أو "تويتر"، وذلك رداً على تغريدة نُسبت إليها في العام 2016 بشأن الأحداث في سوريا، وقالت إن التغريدات التي نُسبت إليها مفبركة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم