مدرب المنتخب الأولمبي المصري يفجر موجة من السخرية (صور)

28 تشرين الأول 2019 | 11:01

المصدر: "النهار"

شوقي غريب.

أثار شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، موجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجماهير المصرية، كما تسبب في انتقادات عنيفة لمسؤولي اتحاد الكرة والشركة الراعية، بسبب تداول صور له من المؤتمر الصحافي الذي عقده باستاد القاهرة وهو يقف على مجموعة أحجار.

وعقد شوقي غريب مؤتمراً صحافياً في استاد القاهرة، للحديث عن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض بطولة الأمم الأفريقية، تحت 23 عاماً، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 8 حتى 22 تشرين الثاني المقبل، إلا أن المدير الفني تفاجأ بارتفاع المكان المخصص لوضع مكبرات الصوت، وهو ما دفع البعض لوضع مجموعة من الأحجار له من أجل الوقوف عليها.

وانتشرت صور المدير الفني بشكل كبير، حيث سخر كثيرون من منظمي المؤتمر، وطريقة وقوف مدرب مصر، قبل بطولة كبيرة مثل أمم أفريقيا، مؤكدين أن اتحاد الكرة والشركة الراعية أساءا إلى اسم مصر قبل بطولة كبيرة تستضيفها بوقوف المدير الفني للمنتخب بهذا الشكل.

وأسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية نيجيريا وساحل العاج وزامبيا وجنوب أفريقيا.

وسبق لشوقي غريب أن تولى قيادة المنتخب المصري الأول، كما عمل مدرباً مساعداً لحسن شحاتة، مع الجيل الذهبي المُتوّج بثلاثة ألقاب أفريقية متتالية.

شوقي غريب.

شوقي غريب.

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard