غرقُ منزلها والنجاة من ماس كهربائي... كارثة تضرب فنّانة مصريّة بسبب الأمطار

24 تشرين الأول 2019 | 11:00

المصدر: "النهار"

رانيا.

أعلنت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي تعرّض منزلها لكارثة بسبب الأمطار التي سقطت على القاهرة الكبرى وبعض المدن المصرية الأخرى، خلال الأيام الماضية، مؤكدة أنها كانت مهددة بالتعرض لماس كهربائي، بعد غرق منزلها.

وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "حسبي الله ونعم الوكيل في المهندس اللي شطب البيت. قال مهندس قال. بلوة واتبلينا بيها. منك لله، البيت غرق مياه وأكباس الكهربا نزل منها مياه. ربنا ستر ولحقنا فصلنا المفتاح الرئيسي. منك لله، وكل إنسان معندوش ضمير في البلد وهمه الفلوس وبس حسبنا الله ونعم الوكيل".

رانيا.

وشهدت القاهرة أمطاراً غزيرة وسيولاً خلال الساعات الماضية، حيث كشفت الفنانة المصرية أنها تفاجأت بسقوط مياه من مفاتيح الكهرباء بسبب عيب فني في إنشاء المنزل، قائلة: "ربنا ستر امبارح ولم يحدث ماس كهربائي في المنزل بأكمله، والحمد لله أننا كنا متواجدين في المنزل وقتها وفصلنا المفتاح الرئيسي للكهرباء، الموضوع عدّى على خير دون تعرض أي شخص بالمنزل لأي أذى".

وتواصل الفنانة رانيا فريد شوقي، تقديم عرض مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني، وأحمد فؤاد سليم وريهام عبد الغفور ووهبة مجدي ومجدي كامل ونضال الشافعي وأحمد عزمي وأحمد فهيم وأيمن الشيوي وناصر سيف وحمادة شوشة، وهي من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard