سينتيا سامويل وكريستينا كرم تدعوان الناس إلى التظاهرات

20 تشرين الأول 2019 | 14:51

المصدر: النهار

كريستينا كرم.

في ظلّ الوضع الراهن في بلدنا لبنان، لمدونات الموضة كلمة وتأثير في قلوب كثيرين. ولما لها من فاعلية في تحريك الشعب اللبناني للنزول إلى الشارع و النضال لأجل هذا البلد الجميل، قامت الممثلة و مدونة الموضة سينتيا سامويل بدعوة متابعيها للنزول إلى الشارع قائلةً: "إنزلوا، إنزلوا، إنزلوا"، وذلك بعد أن نشرت صوراً لها خلال مشاركتها في التظاهرة صباح اليوم. وفي تعليق لها على صورة كانت قد نشرتها أمس على صفحتها وجهت كلمة للسياسيين قائلة: "هل أحببتم منظر الشعب المنتفض؟ جيد، إعتادوا عليه، لأننا صامدون!".



أما بالنسبة إلى المدونة كريستينا كرم التي ظهرت بصور عديدة منذ اليوم الأول للتظاهرات، دعت الجميع للنزول إلى الساحة والتكاتف من أجل غدٍ أفضل، وقد عبّرت عن فرحها وتأثرها بهذا الشعب الموحّد والذي يصرخ صرخة واحدة وقالت:" لقد حلمت بهذا المشهد منذ كنت صغيرة، أن نكون قادرين عن الدفاع عن وطننا من دون التطلّع إلى الدين أو الطائفة، أي باسم لبنان فقط، هو لشيء رائع. هذا هو لبناني!".




علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard