المشهد الآن في جلّ الديب... آلاف المتظاهرين على وَقْع الأغنيات الثورية (فيديو)

19 تشرين الأول 2019 | 23:04

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

المتظاهرون في جلّ الديب.

احتشد آلاف المواطنين على أوتوستراد وجسر جلّ الديب منذ ساعات النهار الأولى، ويواصلون اعتصامهم إلى الآن مع ازدياد أعداد الحشود. المشهد الجامع في جلّ الديب طغى عليه العلم اللبناني كسائر التظاهرات في المناطق الأخرى.

كما بثّت الأغاني الثورية وعلت الهتافات الوطنية بين المتظاهرين على وقع أصوات الموسيقى. وافترش بعض المتظاهرين الطريق رافعين شعارات مطلبية عدّة أبرزها "ثورة ثورة"، وسط انتشار لعناصر والجيش. وخلا المشهد من أي احتكاكات مع القوى الأمنية.

View this post on Instagram

اليوم المشهد مختلف كليا في المناطق كافة وليس هناك من تخريب ولا حرق دواليب في أكثرها ولا مواجهات. هذ الفيديو يعكس الوجه الحضاري للمظاهرة السلمية وقد وجه المتكلمين مطالبهم بوضوح هذه المرة ورسموا خريطة الطريق. #لبنان_ينتفض @bbcnews @time @nytimes @cnn Today it's a different scene and approach, it's a civilized one with no violence and no damages to properties. Today, the citizens took the street under their hands and did not allow insiders to rip off the movement. The army are standing aside and on perfect terms with the protestors. Many stories are added and you have others as live videos. #protest_peacefully #لا_للعنف #تظاهر_من_دون_عنف #لا_لحرق_الاطارات #نعم_للتظاهر_السلمي #لا_للفوضى #lebanon #lebanese #proudlylebanon #insta_lebanon #whatsuplebanon #livelovebeirut #beiruting #jaleldib #metn #libanon #beirut #lebanonspotlights #nidalmajdalani #Travellinglebanon #BBC #cnn #time #no_for_violence

A post shared by Nidal Majdalani-Travelling Leb (@nidal.majdalani) on


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard