ميغان ماركل تُعيد تدوير فستان خطوبتها!

27 تشرين الأول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

ميغان ماركل.

تولي ميغان ماركل الكثير من الاهتمام للأمير هاري. بالإضافة إلى نظرات الحب المتبادلة في 15 تشرين الأول، أعادت ميغان ارتداء فستانها الشهير من ماركة Parosh الذي ظهرت به سابقاً في الفيديو الذي أعلن عن خطوبتها من الأمير هاري في عام 2017.

لم تتوقف ميغان ماركل عن إعادة تدوير ملابسها، لكن فستان باروش الأخضر له نكهة خاصة: الإعلان عن ارتباطها بالأمير هاري في تشرين الأول 2017 ، أي ما يقرب من عامين حتى اليوم. من هنا، كانت هناك مشاعر قوية لعشاق دوقة ساسكس عندما اختارت ارتداء هذا الفستان الأخضر الجميل مرة أخرى للخروج الرسمي مع الأمير هاري في 15 تشرين الأول 2019. شعر طويل يكاد يكون مفصولاً على الجانب، ومكياج طبيعي وفم نيود، لا تترك عينا ميغان أميرها.

إنها مبهرة في فستانها الضيق من ماركة Parosh، وقد بدت رائعة بجسدها الذي يعبر عن رشاقة الأم الشابة وكان ينظر إليها الأمير العاشق وكأنه يمدحها "أنت تبدين مدهشة". لكن فستانها ليس القطعة الوحيدة التي أعادت تدويرها، بل إنها ارتدت أيضًا معطف Sentaler وانتعلت حذاء Manolo Blahnik. فقط قطعة جديدة تضاف إلى خزانة ملابسها، حقيبة صغيرة مع مقبض صغير.

فستان  Parosh الذي أصبح من ضمن نفاد المخزون



حذاء Manolo Blahnik

الجديد في إطلالة ميغان ماركل هي الحقيبة الصغيرة

ماركة Parosh صممت فستانين بنفس الأسلوب بسعر 406 €



















اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard