الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مع إمكانية تأجيله... هذا هو الموعد الجديد للكلاسيكو!

جورج حداد
مع إمكانية تأجيله... هذا هو الموعد الجديد للكلاسيكو!
مع إمكانية تأجيله... هذا هو الموعد الجديد للكلاسيكو!
A+ A-

أخبار سيئة بانتظار عشاق كرة القدم حول العالم، ومحبي الدوري الإسباني على وجه التحديد. فإن قرار تأجيل مباراة كلاسيكو الأرض المنتظر إقامتها في 26 من الشهر الجاري أصبح قريباً جداً، بسبب الاحتجاجات الكبيرة التي يشهدها إقليم كتالونيا. هذا ما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية التي قالت إن جميع المحاولات المبذولة لإقامة المباراة في موعدها على ملعب الكامب نو، فشلت سواء من رابطة الليغا أو اتحاد الكرة أو الحكومة الإسبانية.

وقد حاولت رابطة الليغا الإسبانية، عدم تأجيل المباراة ومحاولة إقامتها في ملعب السانتياجو برنابيو، لكن الموضوع قوبل بالرفض من ادارة ريال مدريد، ومن المنتظر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الـ18 من شهر كانون الأول المقبل، بدلاً من الوقت الحالي.

وأضافت ماركا، أن هذا اليوم ليس هو اليوم المطلوب من قبل رابطة الليغا، لكنه الموعد المناسب لجميع الأطراف، رغم وجود تضارب مع مباريات كأس الملك، وإن كان الأقرب عدم مشاركة الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في هذا الدور بسبب الارتباط بكأس السوبر الإسباني في كانون الثاني المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3M9Uw7HIl9]]

يذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات على انطلاق البطولة محققاً 18 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة. لذا تعتبر مباراة الكلاسيكو المقبلة ذات أهمية كبيرة بسبب حسمها للصدارة المبكرة بين الناديين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم