نسخة فاخرة من هاتف آيفون 11 برو بتوقيع "ستيف جوبز" بهذا السعر الباهظ

16 تشرين الأول 2019 | 13:22

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

نسخة ايفون 11 برو بتوقيع ستيف حوبز ( ميرور)

رغم سعر هاتف #آيفون 11 برو الباهظ الذي يصل إلى 1400 دولار، واعتباره أحد أغلى الهواتف الذكية فى السوق، إلا أن العلامة التجارية الفاخرة #كافيار، وكما جرت العادة، قررت إصدار نسخة أغلى من هاتف أبل الجديد، أطلقت عليها اسم iPhone 11 Pro Superior Jobs.

ويأتي هذا الإصدار بسعر 6290 دولاراُ بفضل تضمين قطعة من الياقة المدورة السوداء المميزة لستيف جوبز، وفقاً لما ذكره موقع "ميرور" البريطاني.

وأوضحت كافيار: "كإشادة بالعبقرية الخالدة، ابتكرت كافيار نموذجاً لجهاز آيفون 11 برو الجديد على غرار طراز آيفون الأول الذي أصبح حالة فى عالم التقنيات".

ويتميز الهاتف الذكي بشعار #ابل المصنوع من التيتانيوم في وسط الظهر، بما في ذلك قطعة من الياقة السوداء الشهيرة الخاصة بـ"جوبز"، ويوجد أدناه نقش محفور يعرض اسم النموذج ومعلومات عنه، بالإضافة إلى توقيع ستيف جوبز المحفور.

وأضافت كافيار: "الجزء العلوي من الهاتف الذكي يتوج مع توقيع ستيف جوبز باعتباره خاتم الجودة، كإشارة إلى أن الجهاز سيعمل لسنوات وسنوات، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الإصدار المحدود، يجب أن تسرع".

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard