أجمل 10 إطلالات للنجوم هذا الأسبوع؟

17 تشرين الأول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

نجحت العديد من النجمات بإختيار أزيائهنّ خلال حفل إفتتاح الموسم الجديد من الفيلم الوثائقي For All Man Kind، وقد رصدنا لكم بعض الإطلالات الموفّقة لتستوحوا منها أزياء الفصل القادم. إليكم أبرز الإطلالات:

1- كيلي غايل اعتمدت فستاناً بوغندي اللون مع فتحة أنثوية وترزينت بأقراط ماسية. كيلي ظهرت بهذا اللوك خلال مشاركتها في افتتاح مسلسها على Apple TV  ويحمل العنوان For All Mankind.

2- إعتمدت Sarah Jones فستاناً أسود برّاق فصّل جسدها الممشوق من ماركة GALVAN LONDON وذلك في حفل افتتاح مسلسل FOR ALL MANKIND على قناة APPLE TV.

3- تألقت الممثلة Shantel VanSanten بفستان باللون العاج، صُمم من قماش التول وإزدان بالتطريزات والريش.

4-جيسيكا بيال في فستان مطبع بالورد ويتداخل فيه الجلد وقد انتعلت معه الجزمة البنية العالية والحقيبة المربعة على شكل صندوق جلدي.

5-ليلي راينهارت بالتاكسيدو الأسود في حفل غطلاق مجوهرات دار تيفاني أند كو للرجال.

6- أعجبنا هذا الفستان المتاليكي من ALTUZARRA الذي إرتدته الممثلة Jodi Balfour ونسقت معه صندلاً م ستيوارت وايزمن ومجوهرات من BELADORA.

7-

8- كودي سمبسون في حفل إطلاق مجوهرات تيفاني اند كو للرجال في لوس أنجلوس. ارتدى الممثل الأميركي سترة قصيرة من التويد والصوف الرمادي مع الجينز والكنزة الناعمة البيضاء.

9-كريس أغوس في طقم بلون البورغندي مع قميص أبيض.

10- تألق الممثل Jجويل كينامان بسترة من المخمل الزهري وسروال اسود مع قميص أبيض من توقيع Todd Sydner.



علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard