الأصفر رفيق النجمات المفضّل على السجادة الحمراء مؤخراً

12 تشرين الأول 2019 | 12:30

المصدر: النهار

غوغو ماباتا راو مع أدوارد نورتن.

مما لاشك فيه أن اللون الأصفر بات رفيق السجادة الحمراء في المناسبات الرسمية للنجمات وقد شوهدت العديد من نجمات هوليوود في إطلالات صفراء ولكن بتدريجات مختلفة، فالبعض اختار اللون الموحد والبعض الأخر ارتدى المطبّع بالزهور، ومن ابرزهن نذكر:

- غوغو ماباتا راو في فستان من الكريب الأصفر بأكتاف منسدلة من دار ميوميو وذلك في افتتاح فيلمها Motherless Brooklynn في إطار فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي. كما تزينت بمجوهرات ماسية من دار فريد لايتون.

كاترين نيوتن في حفل غيمي أواردز 2019 تألقت في فستان بقصة التاكسيدو للمصمم رالف لورن وينتمي الى مجموعة خريف 2019.

مارغو روبي في افتتاحية فيلم ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD  ظهرت بفستان أصفر SLIPDRESS للمصمم درايز فان نوتن في روما.

روبي


- إيفا لونغوريا تألقت بفستان أصفر مائل إلى العسلي وهو لون الخريف المفضل للعام 2019. فستان إيفا من تصميم بيتر دنداس وهو من الكريب والجرسيه ويزدان بأكمام طويلة.

كاثرين لانغفورد في فستان أصفر مطبع بزهور ناعمة من برادا. بدت النجمة أنيقة وكأنها أعادت الشمس إلى أجواء لندن خلال المهرجان السينمائي حيث شاركت في افتتاح فيلمها knives out.

أمندا سيفريد تألقت في افتتاح فيلمها THE ART OF RACING IN THE SUN في لوس أنجلوس بفستان أصفر من التول وبتنورة غير متجانسة القصة من أوسكار ي لارنتا.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard